المحتوى الرئيسى

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا الجولة الأخيرة والقنوات الناقلة

12/07 01:02

جولة منتظرة في دوري أبطال أوروبا تنطلق اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول 2021، هي الخاتمة لدور المجموعات هذا الموسم.

وحجز 11 فريقًا مقاعدهم في ثمن نهائي البطولة الأقوى في العالم على صعيد الأندية، وتنتظر 5 فرق أخرى أماكنها ضمن أفضل 16 ناديا في القارة العجوز.

البداية ستكون يوم الثلاثاء بمباراتي المجموعة الأولى التي حُسمت بالفعل فيما يخص التأهل، لكن يبقى مقعد الدوري الأوروبي تحت صراع لايبزيج الذي سيواجه مانشستر سيتي المتصدر، وكلوب بروج الذي سيواجه باريس سان جيرمان الوصيف.

المجموعة الثانية التي حسم صدارتها ليفربول ستكون حاضرة بقوة، فبطاقة التأهل الثانية حائرة بين ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد.

سيواجه ميلان ليفربول ولا بديل أمامه سوى الانتصار وانتظار فوز أتلتيكو مدريد على بورتو، فأي نتيجة أخرى ستضع الأخير في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

المجموعة الثالثة انتهت المنافسة فيها كليا بالفعل، بتأهل أياكس وسبورتنج لشبونة كمتصدر ووصيف، وتحول بوروسيا دورتموند إلى الدوري الأوروبي وتوديع بشكتاش.

أما الرابعة، فتنتظرنا فيها مباراة تحديد الصدارة بين ريال مدريد وإنتر، وذلك بعد أن حسما الصعود وتحول نادي شيريف رسميا إلى الدوري الأوروبي.

يوم الأربعاء سيكون أكثر سخونة في دوري أبطال أوروبا، فقد نكون على موعد مع حدث تاريخي وهو خروج برشلونة من الدور الأول ومشاركته في الدوري الأوروبي في حالة الخسارة من بايرن ميونخ، لكن بشرط انتصار بنفيكا على دينامو كييف متذيل المجموعة.

وفي نفس اليوم، سيواجه فياريال أتالانتا في مواجهة مباشرة على التأهل للدور الثاني عن المجموعة السادسة رفقة مانشستر يونايتد.

حصلت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" على حقوق إذاعة دوري أبطال أوروبا حصريًا في الشرق الأوسط، وهي الطريق الوحيد لمشاهدة المباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل