المحتوى الرئيسى

«صحة المنوفية»: استعدادات مكثفة لحملة شلل الأطفال| صور

12/06 23:49

اجتمع الدكتور فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، مع مديري الإدارات الطبية ومسؤولي الطب الوقائي بالإدارات الطبية والمستشفيات، وذلك من أجل التحضير للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال في الفترة من 19 إلي 22 من شهر ديسمبر 2021 من سن يوم حتي 5 سنوات.

 وذلك بحضور الدكتور عبد الشكور فرغلي مسؤول مكاتب الصحة بوزارة الصحة ومشرف الوزارة علي حملة شلل الأطفال وصبري مسعد مراقب أول بالأمراض المعدية بالوزارة والدكتورة رشا خضر وكيلة المديرية والدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، تحت إشراف الدكتور محمد العسكري مدير عام إدارة الطب الوقائي وبحضور الدكتورة فاطمة مرزوق مديرة إدارة الأمراض المعدية بالمديرية.  

يأتى ذلك تحت رعاية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، حيث قام  وكيل الوزارة بتقديم الشكر والتقدير لمديري الإدارات الطبية ومسؤولي الوقائي بالإدارات والمستشفيات النوعية والعامة والمركزية وذلك علي أدائهم المتميز للتصدي لجائحة فيروس كورونا .

وأكد وكيل الوزارة علي استمرارية الأداء الطبي المتميز من أجل نجاح الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال و تحقيق المستهدف من الحملة، وأشار إلي مسؤولية كل مدير إدارة طبية في تنفيذ خطة الطب الوقائي للعمل علي انجاح الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال.

وأشار إلي وجود فرق متابعة مستمرة للفرق الطبية الثابتة والمتحركة في الحملة من أجل متابعة أداء الفرق الطبية والوصول إلى تحقيق المستهدف من الحملة.

وأثناء الاجتماع تم التأكيد على ضرورة تحديد كل إدارة طبية لحدودها الجغرافية مع الإدارات الطبية و المحافظة المجاورة لها من أجل التأكد من تطعيم جميع الأطفال المستهدفين وتحديد المستلزمات الخاصة بالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال وحصر الاطفال بالحضانات والتواصل المجتمعي من أجل الوصول إلى المستهدف من الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال .

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل