المحتوى الرئيسى

مسافر عبر الزمن يكشف مفاجآت صادمة: حدث سيغير البشرية في 25 ديسمبر

12/06 23:40

مسافر عبر الزمن يكشف مفاجآت صادمة

يبحث الملايين من سكان العالم، مع نهاية كل عام عن أبرز توقعات المنجمين والعرافين للعام الجديد 2022، إذ تمتلئ الصدور بالأمنيات بأن يكون العام المقبل مبشرًا بالخير خاصة بعد ظهور متحور «أوميكرون»، شديد الخطورة والعدوى وسريع الانتشار أيضًا، ليفجر مسافر عبر الزمن مفاجأة صادمة لما يحمله المستقبل للبشرية.

وكشف رجل يدعى «Thatonetimetraveler» يزعم أنه مسافر عبر الزمن وقادم من العام 2485، مفاجآت صادمة عن عام 2022، مؤكدًا أنه يضم حدثين هامين للأرض، بحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

وحذر المسافر عبر الزمن، عبر حسابه على «تيك توك»، البشرية من أمرين سيحدثان في نهاية الشهر الحالي: «في 20 ديسمبر، سيحصل ثمانية بشر على قوى خارقة من أمواج طاقة الشمس، وفي 25 ديسمبر، يوم الكريسماس، سيحدث شيء كبير يصدم العالم ويغير الطريقة التي يعيش بها البشر إلى الأبد، وسيكون تاريخ لن يمحى للأبد من ذاكرة الكوكب الأزرق».

Two big dates to remember in the next month. ##fyp ##foryou ##foryoupage ##timetravel ##timetraveler

وتوالت التعليقات على مقاطع الفيديو التي نشرها الحساب الذي زعم صاحبه أنه مسافر عبر السفر، وتنوعت التعليقات بين السخرية والتكذيب: «بالطبع يوم 25 ديسمبر هو يوم عيد الميلاد»، «من الأفضل مشاهدة عائلة سمبسون، فهم أكثر دقة»، «إذا تحققت توقعاتك فسنعترف بأنك تتحدث بجدية».

The united times of 2027. ##fyp ##foryou ##foryoupage ##timetravel ##timetraveler

كما توقع المسافر عبر الزمن في مقطع فيديو أخر عبر «تيك توك»، أن عام 2027 سيشهد تحالف دول: «السويد، المملكة المتحدة، فنلندا»  لإنشاء محطة طاقة عظيمة، وسيؤدي ذلك لحدوث عدد من التبعات على الصعيد السياسي، ورغبة بعض الدول الصغيرة للانضمام إلى ذلك التحالف.

وأنشأ المسافر عبر الزمن، حسابه عبر «تيك توك»، لأول مرة في أواخر العام الماضي، مدعيًا أنه أنشأه بهدف إثبات هويته الحقيقية وأنه سافر عبر العديد من الأزمنة وعائد من المستقبل، ويمتلك مليون و300 ألف متابع، ونشر أكثر من 100 مقطع فيديو لتوقعاته الغريبة بشأن ما سيحدث في المستقبل. 

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

خلال السطور التالية نوضح تفاصيل رحلة أحمد الصياد، موظف بالمدينة المنورة مع المدح في حي الحسين داخل منطقة الجمالية التابعة لمحافظة القاهرة.

هناء مغربي أصيبت بحمى وارتفاع شديد فى درجة الحرارة، لم يتحمل جسدها هذه الحمى، فقدت القدرة على المشي وتحدت الإعاقة بالرسم والفن

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل