المحتوى الرئيسى

النظام الغذائي لشبيه محمد صلاح.. سوشي و«طبيخ» بلحمة محمرة

12/06 23:40

محمد صلاح وشبيهه كريم عادل

الحديث عن النظام الغذائي الصحي لنجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، هو الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر «الملك المصري» في أكثر من لقاء تلفزيوني تحدث فيه عن نظامه الغذائي ووجباته الصحية التي تحافظ على لياقته البدنية والمستوى العضلي في جسده.

ويتناول محمد صلاح، ما بين 5 لـ6 وجبات يوميًا، إلا أنها جميعًا عبارة عن كميات محدودة ومُختارة بعناية؛ لتحافظ على معدل لياقته البدنية، وتجعله يظهر بالمستوى البدني المطلوب في المباريات.

وجبة الإفطار لدى «الملك المصري» مُقسمة إلى وجبتين، الأولى مشروب التوت الأزرق مع حليب خالي الدسم، وبعد نحو ساعة يتناول «بياض بيض» مع فاكهة أفوكاتو، وخبز «جولتين فيري»، بينما في الغداء ينوع «صلاح» ما بين الدجاج والسمك المشوي أو السالمون والخضراوات، وبعدها بساعتين يتناول الزبادي الصافي مع الخضار والفاكهة.

وتعتبر الوجبة المفضلة لدى محمد صلاح، هي «السوشي» والمأكولات اليابانية، بينما عند زيارته إلى مصر، يُعد «الكشري» هو أول ما يرغب نجم ليفربول في تناوله.

والمدهش أنه يوجد عدد من الأشخاص يشبهون محمد صلاح، ولكن يعتبر كريم عادل، هو الشبيه الأكثر قرابة من ملامح صلاح بنسبة كبيرة، بجانب طريقة الكلام والتعبير والضحكة التي هى مشابهة تمامًا لـ«الملك المصري»، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون على «كريم» أنه توأم نجم ليفربول.

وعلى الرغم من درجة الشبه الكبيرة بين كريم عادل والنجم محمد صلاح، إلا أن الأول له نظام غذائي مختلف تمامًا، إذ يتناول في الإفطار «فول وطعمية»، بحسب حديثه مع «الوطن»، أما في الغداء: «أمي بتكون عاملة طبيخ، سبانخ باللحمة أو لوبيا باللحمة المحمرة أو فراخ»، بينما وجبته المفضلة «محشي وكشري».

وفي العشاء يفضل «كريم» تناول الخبر «فينو» وليس «جولتين فيري» مثل محمد صلاح، وبجانبه: «لانشون وجبنة رومي»، إذ يتناول 3 وجبات فقط في اليوم، مُعبرًا «صلاح راجل أجنبي في نفسه لكن أنا مصري يعني إديها في السمنة والزيت».

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

خلال السطور التالية نوضح تفاصيل رحلة أحمد الصياد، موظف بالمدينة المنورة مع المدح في حي الحسين داخل منطقة الجمالية التابعة لمحافظة القاهرة.

هناء مغربي أصيبت بحمى وارتفاع شديد فى درجة الحرارة، لم يتحمل جسدها هذه الحمى، فقدت القدرة على المشي وتحدت الإعاقة بالرسم والفن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل