المحتوى الرئيسى

مركز إيدج للابتكار يُنظم ندوة بعنوان «رواد الأعمال والصعود إلى القمة»

12/06 23:10

عمرو مصطفى

نظّم مركز إيدج للابتكار، التابع لشركة راية للمباني الذكية، ندوة بعنوان "رواد الأعمال والصعود إلى القمة" تحدث فيها مجموعة من رواد الأعمال في مختلف المجالات عن تجاربهم المتميزة ومشوار نجاحهم على النطاق المحلي والعالمي، والذين تمكنوا فيه من تخطي العديد من التحديات والصعاب، لتشجيع الشباب ودعمهم للدخول إلى عالم الأعمال وتحقيق النمو الاقتصادي.

وافتتح الندوة أحمد إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة راية للمباني الذكية، مشيراً إلى الدور الذي يلعبه مركز إيدج كملتقى لرجال الأعمال وطرح القضايا والمناقشات الهامة والمطروحة على الساحة، والذي بدأة المركز من شهر ونص بالندوة الأولى التي تناولت موضوع التحول الرقمي، واستضافت نخبة من رجال الأعمال 

ويهدف المركز من وراء تلك اللقاءات لتجميع رجال الأعمال ببعض من مجالات مختلفة والتأكيد أن كل قطاع له أهمية كبيرة واليوم الحديث عن رواد الأعمال لأهميته في تنمية الاقتصاد والذي يستضيف نخبة من الشباب ورواد الأعمال في المجالات المختلفة.

وعرض النائب عمرو السنباطي رئيس مجلس إدارة نادي هليوبوليس، تجربته في إنشاء نادي "سماش" كأول نادي رياضي قطاع خاص، والتحديات والصعوبات التي واجهته وقدم عدد من النصائح للشباب من رواد الأعمال، كما تحدثت شروق عباس مؤسسة كايروويست للدعاية والإعلان عن سر نجاحها في مجال الإعلام ورأيها في الإعلام المطبوع في مقابل الإعلام الرقمي.

كما عرض عدد أخر من المتحدثين تجاربهم في ريادة الأعمال والمشروعات الجديدة والمبتكرة، منهم محمد وهبي الرئيس التنفيذي لشركة أمان لحلول المدفوعات الإلكترونية، ودارا جوشيا مؤسسة دارا أيس كريم، سامح عبد الفتاح مؤسس وشريك في بيزنس بومرز، عبد الرحمن أيمن مؤسس ومدير تطوير الأعمال لـ "أديوكيت"، وهاني سليمان مدير عام باي تابس. 

كما طرح اللقاء عدد من المقترحات والتوصيات لدعم وتشجيع مجتمع رواد الأعمال في مصر، والذي يصب في نمو الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة الندوات والفعاليات المختلفة التي ينظمها مركز إيدج للابتكار حيث أقام مؤخراً ندوة "التحول الرقمي ومستقبل التجارة الإلكترونية"، التي شارك بها عدد من قادة الشركات المحلية والعالمية في مختلف المجالات وبحضور ممثلين عن إحدى البنوك الرائدة وتناولت الندوة، التي لاقت نجاحاً كبيراً وحضوراً واسعاً، عدة محاور منها قطاع المدفوعات الإلكترونية، ونمو منصات التجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية، وتحقيق الشمول المالي، ودور الصناعات المختلفة في دعم التحول الرقمي، والمشاركة المجتمعية بهذا الصدد، وآثار التحول الرقمي على قطاعات الأعمال.

ويعد مركز إيدج للابتكار ملتقى لرجال الأعمال لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات وإنجاز الأعمال بما يقدمه من حلول فريدة ومبتكرة تساعد على سرعة إنجاز الأعمال وزيادة الإنتاجية والإبداع تحت سقف واحد. 

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل