المحتوى الرئيسى

وزير الاتصالات ومحافظ أسوان يفتتحان مكتب «بريد أسوان» التاريخي

12/06 23:17

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مكتب بريد أسوان الفرعي "البوستة القديمة"، والذي تم إنشاءه منذ ١٠٦ أعوام.

جاء ذلك بعد الانتهاء من أعمال تطوير وتجميل هذا المبنى التراثي الذي يقع وسط المدينة، حيث روعي فيه بأن يحتفظ بطرازه المعماري الفريد، وفي الوقت نفسه إدخال أحدث تكنولوجيا المعلومات لإرضاء العملاء من مواطني أسوان، ليضاف هذا الصرح إلى ما تذخر به مصرنا الحبيبة بموروثات حضارية من الفنون والعمارة المتميزة في كافة أركانها تحكي جزءً من تاريخها، وتؤكد عراقة حضارتها.

وأشاد اللواء أشرف عطية بالدور البناء والتنموى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالدعم اللامحدود، بتحقيق هذه النقلة النوعية في تطوير أداء مكاتب البريد بإجمالي ١٥٨ مكتب بريد على مستوى المحافظة، بجانب مجال التحول الرقمي والتكنولوجي، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ المشروع القومي "مصر الرقمية- ورؤية مصر 2030".

وقال إن التكنولوجيا الرقمية التي تم تطبيقها بالمحافظة ساهمت في تقديم خدمات متنوعة، مع الفصل الكامل بين المواطن طالب الخدمة والموظف مقدم الخدمة لتحقيق الشفافية الكاملة والقضاء على الفساد الإداري والمالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل