المحتوى الرئيسى

رفع راية الانتقام.. ديباي يستفز بايرن ميونخ قبل موقعة الحسم

12/06 22:48

رفع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الإسباني، راية الانتقام قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة ضيفا على بايرن ميونخ، الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، في قمة لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة ستكون مصيرية للفريق الكتالوني، حيث إن أي نتيجة غير الفوز ستعني خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، حال فاز بنفيكا البرتغالي على دينامو كييف في لشبونة.

وقال ديباي في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "هذه المباراة هي فرصتنا الأخيرة للتأهل للدور الثاني من البطولة، وهي بمثابة مباراة نهائية لنا".

وأكمل: "علينا أن نتحضر ذهنياً للقاء، وأن نلعب بأقصى كثافة، وأن نؤدي على مدار 90 دقيقة كل ما هو مطلوب منا".

ويتفوق البارسا بفارق نقطتين على العملاق البرتغالي، مما يعني أن بنفيكا لو فشل في الفوز على دينامو كييف سيتأهل البارسا بغض النظر عن نتيجة مباراته مع بايرن.

وتطرق المهاجم الهولندي للحديث عن تأثير انتصارات بايرن الكبرى الأخيرة على برشلونة، بداية من الفوز 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، ثم فوز "البافاري" 3-0 في كامب نو في الجولة الأولى من دور المجموعات هذا الموسم.

وقال ديباي في هذا الصدد: "بالطبع نريد أن ننتقم، علينا أن نعمل بكل جدية وأن نبذل أقصى ما لدينا لتحقيق نتيجة كبيرة".

وواصل: "سيساعدنا في الفوز على بايرن ميونخ في استعادة الثقة وسيكون دفعة معنوية للفريق، نحن أمام مشروع يحتاج لوقت، هناك لاعبون صغار كثيرون في بيئة جديدة، وحال حققنا الفوز فيمكننا أن نبني من خلاله نقطة انطلاق".

وأتم: "بايرن لن يدخل اللقاء بعدم اكتراث لضمان التأهل للدور الثاني، هم دوماً يقدمون مباريات كبيرة، فريقهم لديه عقلية جيدة، هم من فرق الصفوة ويريدون الفوز بكل المباريات، ولن يهمهم أنهم تأهلوا".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل