المحتوى الرئيسى

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل الجولة السادسة

12/06 21:51

تستعرض "العين الرياضية" جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق الجولة السادسة يوم الثلاثاء.

وتُقام مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث تسعى عدة فرق للتأهل إلى ثمن النهائي.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، يحتل صدارة جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا حتى الآن بتسعة أهداف، مناصفة مع نجم أياكس أمستردام سباستيان هالير، قبل مواجهة برشلونة الإسباني في ملعب أليانز أرينا.

ليفا سجل ثنائية في فوز 3-0 على البارسا في كامب نو ذهاباً، يريد الفوز على البارسا الذي تُوج لاعبه السابق ليونيل ميسي بالكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وسط حالة جدل كبيرة بشأن أحقيته بتلك الجائزة التي يمنحها الصحفيون حول العالم.

ليفا كشر عن أنيابه عقب الجائزة بتسجيل ثنائية في الفوز 3-2 على بروسيا دورتموند السبت في البوندسليجا.

هالير نجم أياكس من جانبه يستهدف مواصلة تسجيل الأهداف حين يقود فريقه في ملعب يوهان كرويف أرينا ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي الثلاثاء.

محمد صلاح النجم المصري لليفربول وصاحب الـ6 أهداف كرابع أفضل هدافي المسابقة سيخوض لقاء فريقه مع ميلان في سان سيرو من أجل زيادة غلته التهديفية والاقتراب من صدارة ليفا وهالير، بعدما ضمن التأهل للدور الثاني وصدارة مجموعته.

وبنفس الرصيد سيستهدف رونالدو الذي ضمن التأهل للدور الثاني من البطولة زيادة غلته التهديفية حين يقود المان يو ضد فريق يونج بويز في ملعب أولدترافورد، في لقاء سيكون ثأري لرفاق الدون.

كريستوفر نكونو نجم ريد بول لايبزيج وثالث الهدافين سيودع البطولة يوم الثلاثاء بمواجهة فريق مانشستر سيتي، ولكنه يأمل أن ينجح في زيادة أهدافه بالبطولة على أمل صعب أن يتعثر بقية منافسيه في بقية المشوار ليفوز بلقب الهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل