المحتوى الرئيسى

زينب غريب تتألق بالأحمر في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

12/06 21:17

تألقت الفنانة زينب غريب بالأحمر وأحدثت العديد من ردود الفعل الإيجابية سواء بين ضيوف المهرجان أو متابعي صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 حيث ظهرت  برداء احمر اللون وشكلت هذه الإطلالة «الستايلست» أيات سيف النصر والرداء من تصميم Bambah.

وأكدت «غريب» في تصريحات خاصة ل«بوابة أخبار اليوم» أنها تشعر بالفخر والإعتزاز لحضور مهرجان كبير مثل مهرجان القاهرة، متابعة «أنا كل شوية كده لما بركز وبلاقي نفسي موجوده هنا بحس أني عايزة أعيط».

وأوضحت «غريب» أنها  متأثرة بتاريخ مهرجان القاهرة السينمائي، لعظمته وشهرته، ودائماً أتذكر كل من كان سبب في استمراره حتى يومنا هذا، مشيرة إلى أن حضور المهرجان مفيد جدا للفنان، وذلك لمشاهدة العديد من الأفلام غير المصرية.

وأكدت زينب غريب، أن أراء الجمهور مهمة بالنسبة لها، ودائما ما تأخذها في الاعتبار، موضحة أنها تحاول بقدر المستطاع بأن يقع اختيارتها على أدوار جديدة ولا تخالف التقاليد المتعارف عليها لدى جمهورها الشرقي.

كما عبرت الفنانة زينب غريب عن شعورها بالخجل لأنها المرة الاولى التي تحضر فيها مهرجان دولي بحكم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43.

ويعرض لزينب حاليا في دور العرض محققا نجاحا كبيرا فيلم عروستي الذي تلعب زينب بطولته مع احمد حاتم وجميلة عوض.  تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

وتنتظر زينب قريباً عرض مسلسلها الجديد تحقيق الذي تلعب بطولته مع احمد مالك وتارا عماد وهدى المفتي ومي الغيطي وعلي قاسم وهو بطولة جماعية مشتركة  وتنتجه اروما ستوديوز- ويخرجه محمد فتحي وتأليف محمد الدباح وريم القماش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل