المحتوى الرئيسى

ممفيس ديباي يتحدى البافاري قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ!

12/06 20:35

رفع النجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي سقف التحدي قبل مواجهة فريقه برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد برشلونة في اللحظة الراهنة بوضوح إلى لاعب في مركز المهاجم الصريح، مع أزمة واضحة في إهدار الأهداف مع تواضع اللمسة الأخيرة للمفيس ديباي وغيره من اللاعبين المتواجدين حاليًا بالبلوجرانا.

ديباي يعد أحد مشاكل برشلونة على مستوى الخط الأمامي بسبب سوء معدله التهديفي.. ولكن ذلك لم يمنعه من رفع سقف التحدي قبل مواجهة بايرن ميونخ.. ليمنح الأمل إلى جماهير الفريق الكتالوني.

وحول ذلك قال ديباي: “هذه اخر فرصة لنا إذا أردنا الاستمرار في دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى الأدوار الإقصائية للبطولة”.

وأضاف: “أمام بايرن ميونخ ستكون مباراة أشبه بالنهائي بالنسبة لنا. علينا تحضير نفسنا بشكل جيد للغاية ذهنيًا”.

❝It’s our last chance. It is like a final❞ – @Memphis on #BayernBarça pic.twitter.com/Tm1FEQqOed

— FC Barcelona (@FCBarcelona) December 6, 2021

وحسب الموندو ديبورتيفو، فإنه لن يكون لعب بايرن ميونخ بدون جماهيره الفرصة الوحيدة لبرشلونة من أجل خطف بطاقة الصعود.. بل هناك سبب آخر يزيد من حظوظ الفريق الكتالوني قبل مواجهة فريق بات شبحًا بالنسبة له في السنوات الأخيرة.

بايرن ميونخ يفكر بالمداورة غدًا، مثل موسيالا ومارك روكا قد يشاركا بنسبة كبيرة أمام برشلونة..  والنسبة لروبيرت ليفاندوسكي ومولر سوف يكونوا بالتشكيلة الأساسية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ، ومن المقرر أن تقام المواجهة الحاسمة للطرف الإسباني بينهما في ملعب بدون مشجعين.

المدير الفني للنادي الكتالوني تشافي كذلك رفع سقف طموحات جماهير برشلونة قبل المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.. حيث قال :“في ميونخ، نحن نعتمد على أنفسنا، إذا فزنا سوف نتأهل، وإذا لم نفز فسيتعين على بنفيكا الفوز لنكون خارج المُسابقة، لا أعرف ما إذا سبق لنا الفوز هناك في ميونخ، لكننا سوف نذهب إلى الفوز، نكون أبطال، نكون الفريق الذي كان في الشوط الثاني اليوم”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل