المحتوى الرئيسى

بايرن ميونخ يقدم هدية لبرشلونة قد تمنحه الصعود على طبق من ذهب!

12/06 20:35

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية خبرًا سارًا لبرشلونة، حيث يفكر بايرن ميونخ في المداورة في مواجهته أمام الفريق الكتالوني.

جاء ذلك بعد أيام من زف نادي برشلونة خبرًا “سعيدًا” لجماهيره بخصوص مباراته ضد بايرن ميونخ، خارج أرضه بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام ليلة الأربعاء المقبل.

ويتعلق الخبر بقرار حكومة ولاية “بافاريا” اليوم الجمعة، بإقامة مباريات كرة القدم في الولاية بدون جمهور في الوقت الحالي، وسط موجة رابعة من فيروس كورونا.

❝It’s our last chance. It is like a final❞ – @Memphis on #BayernBarça pic.twitter.com/Tm1FEQqOed

— FC Barcelona (@FCBarcelona) December 6, 2021

وحسب الموندو ديبورتيفو، فإنه لن يكون لعب بايرن ميونخ بدون جماهيره الفرصة الوحيدة لبرشلونة من أجل خطف بطاقة الصعود.. بل هناك سبب آخر يزيد من حظوظ الفريق الكتالوني قبل مواجهة فريق بات شبحًا بالنسبة له في السنوات الأخيرة.

بايرن ميونخ يفكر بالمداورة غدًا، مثل موسيالا ومارك روكا قد يشاركا بنسبة كبيرة أمام برشلونة..  والنسبة لروبيرت ليفاندوسكي ومولر سوف يكونوا بالتشكيلة الأساسية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ، ومن المقرر أن تقام المواجهة الحاسمة للطرف الإسباني بينهما في ملعب بدون مشجعين.

المدير الفني للنادي الكتالوني تشافي كذلك رفع سقف طموحات جماهير برشلونة قبل المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.. حيث قال :“في ميونخ، نحن نعتمد على أنفسنا، إذا فزنا سوف نتأهل، وإذا لم نفز فسيتعين على بنفيكا الفوز لنكون خارج المُسابقة، لا أعرف ما إذا سبق لنا الفوز هناك في ميونخ، لكننا سوف نذهب إلى الفوز، نكون أبطال، نكون الفريق الذي كان في الشوط الثاني اليوم”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل