المحتوى الرئيسى

قتل زوجته وأولاده الستة.. الإعدام شنقًا لـ«سفاح الفيوم» | الحوادث | جريدة الطريق

12/06 20:14

عاقبت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الاثنين، قاتل زوجته وأولاده الستة بالإعدام شنقًا، بعد أن تجرد من كل المشاعرالإنسانية، وتخلص من أهله المكونة من زوجته وأبنائه الستة وجميعهم أطفال صغار.

صدر الحكم اليوم برئاسة المستشار ياسر محرم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار على لاشين، والمستشار فوميل لبيب.

ترجع تفاصيل القضية إلى قيام شاب يدعى «عماد.أ.ر»، 34 عامًا، صاحب مخبز بقرية معجون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم بالتفكير في التخلص من زوجته «مها . ع . ع»، 29 عامًا، وأولاده الستة وهم كل من :-« أحمد ومحمد وبلال ويوسف وآلاء»، بسبب كثرة الديون وتراكمها عليه فقرر الإجهاز عليهم وبعدها يقوم بالانتحار حتى لا تعيش أسرته في ضيق من العيش، وقام بوضع مخدر في مشروب عصير أعده لأسرته بالكامل، وانتظر حتى غابوا عن الوعي،

وقام بالإجهازعليهم بواسطة سكين المطبخ استخدمه ولم يتركهم إلا جثثا هامدة، وبعدها عجز عن الانتحار، ولم يستطع إزهاق روحه، لكنه تجرد من كل المشاعر الإنسانية وتخلص من أسرته كاملة وأولاده الصغار بطريقة بشعة هزت الرأى العام.

اقرأ أيضًا: ضبط خمور مهربة داخل «ديسكو» ملك فنان معروف بالشيخ زايد

ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم بعدما قام بإضرام النيران في عقار يمتلكه محاولا التخلص من نفسه، لكن لم يستطع، وأمرت النيابة بإحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

وصدور الحكم، لاقى ارتياحا كبيرا من المواطنين بالفيوم، وخاصة أبناء قرية معجون بمركز إطسا، باعتبار مرتكب الجريمة يستحق الإعدام شنقاً بعدما تجرد من كل المشاعر الإنسانية وتخلص من أبنائه وزوجته بطريقة وحشية ولم يراجع نفسه أو ضميره، متعللا بضيق الحال وتراكم الديون التي بلغت نحو 700 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: لإحالة المتهمة الأولى للطب النفسي»؟؟ تأجيل قضية فتاة المول لـ 7 فبراير

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل