المحتوى الرئيسى

لقطات جديدة من The Matrix Resurrections قبل عرضه بعد أيام.. فيديو وصور - اليوم السابع

12/06 20:13

أصدرت شركة Warner Bros، المقطع الدعائي الكامل الثاني لفيلم The Matrix Resurrections، قبل عرض الفيلم هذا الشهر في عدد من دول العام، وبالتحديد يوم 22 ديسمبر الجاري، حيث يعد هذا الجزء هو أغرب جزء في السلسة حتى الأن، وفقًا لتصريحات من بعض النقاد.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة comicbook، فإن الجزء الرابع من السلسة الشهيرة والذي يأتي بعنوان The Matrix Resurrections، سحب الستار عن بعض اللقطات الغريبة من الفيلم حيث يتوقع الكثيرين ان يثمر هذا الجزء في رفع مؤشرات الإيرادات خلال الربع الأخير من هذا العام، مما يساهم في عودة السينما من جديد.

ونشرت الصفحة الرسمية للسلسلة الأشهر في التريلر الأول للجزء الرابع من سلسلة The Matrix، منذ ايام، والتي ضمت مشاهد جديدة وسابقة من السلسلة، حيث بدأ المقطع الدعائي بالاقتباس من شخصية تيرنتي في الأجزاء السابقة لعام 1999، وسرعان ما كشف عن الشكل الأخير الذي وصل له كيانو ريفز في السلسلة، وتطور العميل الذي يعمل على إعاقته.

رغم مرور حوالي 19 عامًا على طرح الجزء الأخير من سلسلة أفلام الأكشن والخيال The Matrix للنجم العالمي كيانو ريفز، إلا أن الفيلم ما زال يتمتع بشهرة كبيرة جداً وسط الساحة السينمائية، لتحقيقه نقلة نوعية في بداية الألفية الثانية من حيث المعالجات البصرية والحبكة الخاصة بالمصفوفة، لتعود من جديد السلسلة بالملامح الأولى للجزء الرابع المقرر عرضه في ديسمبر الجاري.

The Matrix Resurrections is in theaters and on HBO Max 12.22.21. #MatrixMonday #TheMatrix pic.twitter.com/xzoxq399mC

— HBO Max (@hbomax) December 6, 2021

12

13

14

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل