المحتوى الرئيسى

حكيم زياش يصدم تشيلسي وبرشلونة ويحدد وجهة مفاجئة للرحيل!

12/06 20:10

كشف نجم نادي تشيلسي الدولي المغربي حكيم زياش عن رغبته في العودة إلى أياكس، ليصدم برشلونة وفريقه الحالي.

وانضم نجم تشيلسي حكيم زياش إلى قائمة اللاعبين الذين يهتم برشلونة بالتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إدراك صعوبة التعاقد مع رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي بسبب الأزمة المالية.

ويسعى برشلونة بعد وصول تشافي هيرنانديز لقيادتهم إلى دعم الهجوم في الشتاء، وكان اسم ستيرلينج وكذلك زميله في السيتي فيران توريس هما الأقرب، غير أن النادي الإنجليزي يأبى إعارة أي من الثنائي ويطالب البرسا بشرائهم.

اقرأ أيضًا.. نجم برشلونة السابق .. السد رفض اقتراح تشافي لخليفته!

ومن المعروف أن زياش يحاول الخروج من تشيلسي بالشتاء حتى ولو على سبيل الإعارة بعدما شارك رفقة توخيل هذا الموسم في 10 مباريات فقط، وسجل خلالهم هدفين مع صناعته لهدف آخر.

وقال النجم المغربي في تصريحات لقناة “ziggo sport” الهولندية عن العودة لأياكس: “نعم أود ذلك، لقد قضيت وقتًا رائعًا هناك”.

وأضاف: “إنه مكان شعرت أنه منزلي، وما إذا كان سيحدث ذلك في أي وقت، سيخبرنا المستقبل، إذا كان الأمر متروكًا لي، فسيحدث ذلك بالتأكيد”.

Après Dortmund, c’est au tour du FC Barcelone de s’intéresser de près à Hakim Ziyech ! Le club catalan espère l’attirer en prêt dès cet hiver !

Via : @SPORT pic.twitter.com/7S4S4Ur6P1

— SOCCER212 (@SCCR_212) November 13, 2021

اهتمام برشلونة بالدولي المغربي ليس الأول من نوعه قبل أسابيع من الميركاتو الشتوي المقبل.. فعندما تألق زياش مع أياكس أراد الكتلان ضمه قبل نحو عامين.. إلا أن اللاعب فضّل آنذاك الوصول إلى تشيلسي نظير 40 مليون يورو في صيف 2019.

الجدير بالذكر أن برشلونة ارتبط بنجم عربي آخر وهو بغداد بونجاح، الذي عمل مع تشافي هيرنانديز في السد على مدار السنوات الأخيرة وكان أحد أفضل المهاجمين العرب على الإطلاق.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل