المحتوى الرئيسى

بـ"كوب شاي" .. كلوب يعلق على أزمة تجديد محمد صلاح مع ليفربول

12/06 19:28

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أزمة تجديد نجمه المصري محمد صلاح.

ويتفاوض نادي ليفربول مع صلاح منذ أشهر بشأن تجديد عقده، حيث تؤكد الصحافة الإنجليزية طلب اللاعب الحصول على مبلغ نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعياً، بينما لا ترغب إدارة أنفيلد في دفع أكثر من 300 ألف.

صلاح صرح مؤخراً في حديث تلفزيوني بأنه يريد التجديد لـ"الريدز"، ملقياً الكرة في ملعب ناديه، مؤكداً أن الإدارة لو أرادوت التجديد له سيوقع على الفور.

كلوب تحدث عن مسألة تجديد محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع ميلان، الثلاثاء، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الألماني: "نحن نتحدث عن تجديد عقد لاعب مثل صلاح، ولاعب مثل صلاح لا يتم التجديد له وأنت تتناول كوبا من الشاي بعد الظهر، ثم تتوصل لاتفاق".

وأوضح: "هذا أمر طبيعي تماماً، لا شيء آخر يقال في هذا الأمر".

وشدد المدير الفني الألماني على أن صلاح نفسه تحدث عن هذا الأمر حين وُجه سؤال إليه، مضيفا:ً "كل ما يمكنني قوله هو أشياء قليلة، لأن الكل يعرف البقية".

واختتم: "مو بحالة جيدة وأنا في حالة جيدة، كل ما نحتاجه جميعاً واضح، وأمور مثل هذه تأخذ وقت، هذا كل ما في الأمر".

وعن مشاركة صلاح في لقاء ميلان الثلاثاء، تحدث: "لن أضع التشكيل الآن، ولكن لا يمكنني تغيير الفريق بأكمله، سنرى لو صلاح سيلعب أم لا، ولو سيلعب هل سيمكنه التسجيل أم لا، ولكن اللاعبين يتفهمون الموقف، نريد إدخال أفضل تشكيلة ممكنة بسبب وضعنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل