المحتوى الرئيسى

الزمالك يعلن جاهزية رزاق سيسيه وتطورات حالة إسلام جابر بعد إصابته بكورونا

12/06 20:31

كشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن جاهزية الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق من الناحية الطبية للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

وقال أسامة خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: "سيسيه شارك في اللقاء الودي أمس أمام بايونيرز بعد جاهزيته الطبية، وذلك بالتنسيق مع كارتيرون".

وأضاف: "سيسيه أخذ وقتًا كافيًا حتى يعود للمشاركة، وذلك وفقًا للسياسة التي يتبعها النادي دائمًا مع الإصابات، مشيرًا إلى أنه دائما ينظر إلى العمل بالشكل الصحيح فيما يخص البرامج الطبية والتجهيزية مع اللاعبين.

طالع | أمير مرتضى: سأوجه 4 أسئلة لكل لاعب في الزمالك على انفراد.. وبدأت بـ سيسيه

وشدد أسامة على أن رزاق سيسيه خضع خلال الوقت السابق لبرامج خاصة للتعافي من الإصابة، وكذلك أحمال بدنية لتجهيزه للمشاركة.

وأكمل: "بعد مرور 45 يومًا سنقوم بعمل قياسات طبية أخرى للاعب الإيفواري للاطمئنان عليه، ويقوم اللاعب حاليًا بمواصلة البرنامج الموضوع له بالتنسيق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون".

كما أوضح أن حالة إسلام جابر لاعب الفريق وعمرو أبو العز المدير الإداري، مطمئنة، ويواصلان البروتوكول العلاجي الموضوع لهما للتعافي من فيروس كورونا.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إلى أن إسلام جابر خضع لبعض الفحوصات الطبية والتحاليل ضمن البرنامج العلاجي له، وجاءت مطمئنة.

وأتم: "اللاعب سيخضع لمسحة طبية وكذلك عمرو أبو العز المدير الإداري خلال الأيام القادمة للاطمئنان عليهما".

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر الحالي بالجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل