المحتوى الرئيسى

«بعد مقتل والدتها على يد أبيها.. إيداع طفلة الطالبية دار رعاية | الحوادث | جريدة الطريق

12/06 19:01

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، الاثنين، بإيداع طفلة الطالبية التي قُتلت والدتها على يد أبيها خلال العلاقة الحميمية بسبب مشاكل أسرية وقعت بينهما، في إحدى دور الرعاية مع توفير الرعاية الصحية لها.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث أثناء سماع أقواله عن قتل زوجته:« أنه تعرف على القتيلة خلال إقامتها بإحدى دور الرعاية، ونشبت بينهما قصة حب كبيرة، انتهت بالزواج» مشيرًا إلى أنه بعد زواجهما بمدة 3 أشهر، بدأت المشاكل بينهما، وهو ما أدى إلى مقتلها.

وكشفت تحقيقات رجال المباحث الأولية، أن المتهم اعتدى على زوجتة أثناء العلاقة الشرعية، حيث خنقها وتركها جثة هامدة وغادر المنزل.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها بالطالبية، فانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وكشفت تحريات المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أن المجني عليها قتلها زوجها بسبب مشاكل أسرية، حيث تكررت الخلافات بينهما في الآونة الأخيرة، ما دفعه لقتلها وفر هاربًا إلى مكان إقامته الأصلي بمحافظة بني سويف.

اقرأ أيضًا: مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين في تصادم 3 سيارات بكفر الشيخ

ونجح رجال المباحث تحت إشراف العميد أحمد الوتيدي، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الجوهري، مفتش المباحث الجنائية، في إلقاء القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل