المحتوى الرئيسى

البطل أحمد طارق بعد تحقيق حلم عضوية الأهلي: الخطيب استقبلني أحسن استقبال

12/06 21:02

روى أحمد طارق بطل السباحة من ذوي الهمم، تفاصيل استقباله في النادي الأهلي، بعدما عبّر عن حلمه باللعب بالنادي خلال احتفالية ذوي الهمم، قبل أن يوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتلبية طلبه.

وقال أحمد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر شاشة "صدى البلد"، مساء الاثنين، إنّ استقباله في النادي الأهلي كانت احتفالية كبيرة بحضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعقّب: "كان أحسن استقبال".

وأضاف أنّه حصل على كارنيه العضوية في النادي الأهلي، وأيضًا متعلقات لعبة السباحة في النادي، مؤكّدًا أن حلمه تحقق بهذا الأمر.

وعبّر عن سعادته الغامرة بتحقيق هذه الأمنية التي تراوده منذ سنوات طويلة، مؤكّدًا أنه سيبدأ التوجه للنادي الأهلي يوم الأحد المقبل، غير أنه أبدى استعداده للتوجه للنادي من الغد.

وأفاد بأنّ حلم القادم هو الوصول للأولمبياد، وأشار إلى أنّه يتطلع لتحقيق ذلك عمًا قريب من أجل الحصول على ميدالية

واستقبل الخطيب اليوم الاثنين، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، أحمد طارق لاعب السباحة من ذوي الهمم، وذلك بعدما تحدث مع الرئيس السيسي وتمنى اللعب للنادي الأهلي.

وكان الشاب البالغ من العمر 25 عامًا وهو من أصحاب الهمم، وبطل السباحة وألعاب القوى، قد أعرب عن أمنيته بالانضمام للنادي الأهلي خلال حديثه مع الرئيس في احتفالية أصحاب الهمم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل