المحتوى الرئيسى

الأهلى يكشف تفاصيل استقبال أحمد طارق.. والخطيب يشكر الرئيس على اهتمامه بالرياضيين - اليوم السابع

12/06 19:33

أعلن النادي الأهلي تفاصيل استقبال السباح أحمد طارق الذي شارك في احتفالية "قادرون باختلاف" أمس تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتمنى دخول الأهلي وممارسة السباحة فيه.

وقال النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن محمود الخطيب رئيس النادي، استقبل عصر اليوم السباح أحمد طارق من ذوي الهمم وذلك بحمام السباحة بمقر الأهلي بالجزيرة للإعلان عن انضمامه لأسرة السباحة بالنادى.

وحرص الخطيب فى البداية على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه الكبير بالرياضة والرياضيين وتذليل أي عقبات تواجه هذا القطاع، وهو ما تم ترجمته بشكل فعلي من خلال التطور الكبير في الرياضة المصرية من حيث البنية التحتية والبشرية.

وأوضح أن توجيهات الرئيس ساعدت على التطور الكبير في اللوائح والقوانين التي ساهمت في دفع الرياضة المصرية للأمام ، مجددًا الشكر للرئيس على ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع.

وأضاف الخطيب أن مصر تشهد تنمية شاملة ومشروعات قومية واضحة يلمسها الجميع بشكل مباشر في مختلف المجالات واهتمام كبير بكافة أطياف العائلة المصرية التي تضم كل شرائح المجتمع المصري، وأن الرئيس يتعامل بمنطق الأب للأسرة الكبيرة، وهوما يبعث برسائل اطمئنان نحو مستقبل أفضل.

وقام رئيس النادي بإهداء أحمد طارق قميص الأهلي مزينا بصورة الرئيس عبدالفتاح السيسيى كما أهداه أيضًا علم النادي والعضوية الرياضية وحقيبة تشمل كل مستلزماته كواحد من سباحي الأهلي.

وكلف محمود الخطيب كلًا من رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي ووائل عزت رئيس جهاز السباحة بالنادي والكابتن عجمي رئيس لجنة ذوي الهمم باتخاذ الإجراءات الخاصة بضم أحمد طارق لزملائه في السباحة متمنيا له التوفيق في المرحلة القادمة، وأن يكون عنصرا بارزا ومميزا عند مشاركاته في البطولات.

من جانبه أعرب أحمد طارق عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الأهلي ولقاء الكابتن محمود الخطيب، مؤكدًا أن حلم حياته تحقق بالانضمام إلى سباحة ذوي الهمم بالأهلي.

ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي على سرعة الاستجابة لرغبته، مشيرًا إلى أنه يتطلع لأن يكون جزءًا من منظومة النادي الناجحة.

كما وجه أحمد طارق الشكر للرئيس السيسي الذي حقق له رغبته واهتمامه بزملائه من ذوي الهمم. وأشار إلى انه متحمس للغاية للانتظام في التدريبات وخوض المنافسات القادمة تحت شعار النادي، وسوف يبذل كل ما لديه من جهد وتركيز ليكون جديرا بالتواجد داخل الأهلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل