المحتوى الرئيسى

تعادل سلبي بين سوريا وموريتانيا فى الشوط الأول

12/06 18:41

انتهي الشوط الاول من مباراة سوريا وموريتانيا  على ملعب ستاد الثمامة ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً بقطر .

وتشير النتيجة إلي التعادل السلبي دون أهداف .

الان مشاهدة مباراة سوريا وموريتانيا بكأس العرب

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساء ويذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بى إن سبورتس .

وجاء تشكيل سوريا للمباراة كالتالي:

الدفاع: محمد صهيوني - ثائر كروما - مؤيد الخولي - يوسف محمد - عمرو جنيات

الوسط : ورد السلامة - محمد عنز - أوليفر كاسكاو - محمد عثمان

الان مشاهدة مباراة سوريا وموريتانيا بكأس العرب

بينما جاء تشكيل موريتانيا كالتالي:

الدفاع: دياو المصطفى - سي أبلاي - ارونا أبو ديمبا - تراوري ديمبا

الوسط: جسوما فوفانا - بودا محسن - سويد محمد - يالي ديلاهي

الهجوم: تيام إدريسا - مامادو نياس

وخسرت موريتانيا أول مباراتين لكن فرصتها قائمة في التأهل للدور ربع النهائي. عليها أن تفوز وأن تخسر تونس أمام الإمارات، وأن يكون فارق أهدافها أفضل من تونس وسوريا.

ويحتل منتخب سوريا المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق الأهداف عن تونس صاحب المركز الثاني بينما يحتل موريتانيا المركز الأخير دون نقاط في المجموعة التي يتصدرها الإمارات برصيد 6 نقاط.

وخسر منتخب سوريا مباراته الأولي أمام الإمارات بنتيجة 2/1 قبل أن يفوز على تونس 2/0 في المقابل تلقي موريتانيا هزيمتين متتاليتين أمام تونس 5/1 وأمام الإمارات 1/ 0.

تسبب فوز المنتخب السوري على تونس في الجولة الثانية فى إنعاش حظوظه في التأهل لربع نهائي المسابقة بل أيضا للمنتخب الموريتاني الذي خسر أول مباراتين ولا يزال يتمسك بحظوظه رغم صعوبتها. 

ولا بديل عن الفوز لكل من سوريا وموريتانيا إذا ما أرادا التأهل بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة والتي ستُقام في نفس الوقت بين تونس والإمارات .

فوز منتخب سوريا سيضعه في موقف قوي للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة، بينما يجب على موريتانيا الفوز بنتيجة كبيرة وانتظار خسارة المنتخب التونسي أمام الإمارات لمعرفة مصيرهم.

ومن جانبه أكد الروماني تيتا فاليريو مدرب منتخب سوريا أن مواجهة موريتانيا ستكون صعبة للغاية وهدفنا الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

وأضاف :" مواجهة موريتانيا صعبة لأننا نواجه فريقاً ليس مضغوطاً سعيد بالفوز على تونس، لكن الأداء لم يرضني لأن المنافس أكمل اللقاء منقوصاً".

وأشار: "علينا أن نجد الطريقة الأفضل التي تمنحنا التفوق في الهجوم من أجل الانتصار" .

في المقابل قال الفرنسي جوميز دا روزا ديدييه مدرب المنتخب الموريتاني إن المباراة ستكون صعبة على المنتخب الموريتاني الذي يعلم أن تحقيق الفوز فيها ضروري حتى لا يودع البطولة وهو محمل بالخسارة في 3 مباريات متتالية .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل