المحتوى الرئيسى

ناصر الخليفي يُريد جلب زيدان وفينجر إلى باريس سان جيرمان | المصري اليوم

12/06 18:33

كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن رغبته في أن يعمل مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر وزميله الفرنسي زين الدين زيدان معًا في النادي الباريسي.

3 أسباب تمنع زيدان من تدريب مانشستر يونايتد

أبرزهم زيدان.. 5 مدربين على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة سولشاير

أبرزهم إيكاردي.. 7 نجوم يرحلون عن باريس سان جيرمان فى الميركاتو الشتوي

وقام الخليفي بمحاولات لجلب أرسين فينجر إلى باريس بعد مغادرته أرسنال في عام 2018. على الرغم من أن هذا لم يحدث بعد ذلك، لا يزال الخليفي يأمل في الحصول على خدمات فينجر لإدارة باريس سان جيرمان.

ويعرض الخليفي على أرسين فينجر العمل مع زين الدين زيدان. مدرب ريال مدريد السابق مُعجب كثيرا مدرب أرسنال السابق وقد يساعده في تولي المنصب.

وبدا أن فرص أرسين فينجر في الانضمام إلى نادٍ ما من المرجح أن تحدث بعد رحيله عن أرسنال، وهو النادي الذي كان يديره منذ عام 1996.

ومع ذلك، يمكننا أن نرى الفرنسي البالغ من العمر 72 عامًا يعود إلى منصب إداري. كان قد أمضى فترة توقف لمدة ثلاث سنوات كمدير لتطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

لا يؤدّي باريس سان جيرمان المستوى الذي يتوقعه مع مثل هذه التشكيلة المرصعة بالنجوم. يتباهون بوجود بعض من أفضل اللاعبين في العالم والمدرب الشاب الناجح ماوريسيو بوتشيتينو.

نجح النادي الفرنسي في انتزاع أحد أعظم اللاعبين في كل العصور، ليونيل ميسي من برشلونة. لكن الأرجنتيني لم يستعرض بعد إتقانه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

كما حاول باريس سان جيرمان تعزيز قدراته الدفاعية بعد الحصول على خدمات قائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس. على الرغم من أنه ظل مصابًا منذ وصوله إلى باريس وبدأ للتو في العودة.

وساعد زين الدين زيدان ريال مدريد في الفوز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا من 2016 إلى 2018. لديه خبرة في إدارة الفرق الكبيرة مع العديد من النجوم البارزين وتقديمها على منصات التتويج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل