المحتوى الرئيسى

موعد مباراة ميلان وليفربول والقنوات الناقلة

12/06 19:59

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على ميلان الإيطالي، مساء غدا الثلاثاء، على ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يتصدر ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة وحسم تأهله إلى الدور التالي، فيما ويحتل يأتي بورتو البرتغالي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويليه أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد من النقاط ولكن فارق الأهداف لصالح الروسونيري.

وضمن ليفربول تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعد المباراة بمثابة تحصيل حاصل بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في الـ5 مباريات كاملة.

ويدخل فريق ميلان المباراة من أجل تحقيق الفوز، من أجل البقاء على حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ميلان من إنعاش حظوظه مرة أخرى في التأهل بعد أن حقق فوزًا هامًا على أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو في الدقائق الأخيرة برأس ميسياس، خاصة مع خسارة بورتو أمام ليفربول على أنفيلد بهدفين نظيفين.

ويحتاج ميلان في الجولة الأخيرة للفوز على ليفربول مع تعادل بورتو وأتلتيكو مدريد بأي نتيجة من أجل أن يحسم البطاقة الثانية في المجموعة، ويحقق عودة شبه أسطنبولية ويتأهل إلى الدور التالي بعد أن متذيل للترتيب قبل مباريات الجولة السابقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل