المحتوى الرئيسى

رسالة إلى روسو..النجاح في النصر يبدأ من "غرفة ملابس اللاعبين" | سعودى سبورت

12/06 18:00

يحتاج الأرجنتيني ميخيل أنخيل روسو، المدير الفني الجديد لنادي النصر إلى إحكام السيطرة على "غرفة ملابس الفريق" من أجل تحقيق ما فشل فيه الثنائي مينيزيس وبيدرو الموسم الحالي.

عاني النصر هذا الموسم من أزمات كثيرة لكن أكثرها خطورة على الفريق كانت فيما يتعلق بالسيطرة على غرفة ملابس الفريق بعدما فشل المدرب البرازيلي مينيزيس والبرتغالي بيدرو في إحكام الرقابة بشكل جيد على غرفة ملابس الفريق طوال الفترة الأخيرة.

وشهدت غرفة ملابس النصر الموسم الحالي الكثير من الأزمات والمشاكل التى ظهرت بوضوح في أداء اللاعبين ومستواهم منذ بداية الموسم وهو ما كان سبباً في إقالة الثنائي البرازيلي والبرتغالي.

وسيكون المدرب الجديد للعالمي في إختبار صعب الفترة المقبلة فعليه أن يفرض سيطرته على اللاعبين ويمنع سياسة النجم الأوحد ويؤكد على على أن النجم هو الفريق ككل.

النصر تعاقد مؤخراً مع الأرجنتيني روسو، ليكون ثالث مدرب يقود العالمي خلال الموسم الجاري، الذي بدأه أصفر العاصمة مع البرازيلي مانو مينيزيس، والذي تمت إقالته بعد الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ثم البرتغالي بيدرو مانويل الذي تمت إقالته بعد ما يقرب من 40 يوماً على توليه مسئولية تدريب الفريق.

وكان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني آخر محطات مدرب النصر الجديد في عالم التدريب، حيث تولي تدريبه خلال الفترة من يناير 2020،حتى أغسطس 2021 .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل