المحتوى الرئيسى

كلوب يلمح لإراحة محمد صلاح أمام ميلان

12/06 18:41

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أنه سيقوم بإجراء العديد من التغييرات في مواجهة ميلان المقبلة، مشيرا إلى احتمالية إراحة بعض اللاعبين وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، خاصة أن الريدز ضمن التأهل للدور القادم في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على ميلان الإيطالي، مساء غدا الثلاثاء، على ملعب «سان سيرو»، في ختام الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «يجب أن نقوم بالمداورة بين اللاعبين.. هذا واضح.. الطاقم الطبي سوف يغضب إذا لعبت بنفس التشكيل مرة أخرى، لذلك سأقوم بإجراء تغييرات.. الأمر دائمًا على هذا النحو».

وعما إذا كان صلاح سيشارك في اللقاء المقبل أمام ميلان، قال كلوب: «سنرى ما إذا كان مو سيلعب لكن اللاعبين يتفهمون الموقف. نريد تقديم أفضل فريق في الوضع الذي نحن فيه. 5 مباريات في 14 يومًا. لا يمكنني تقديم تشكيلة الفريق، لكن لا يمكننا تغيير كل شيء".

وأضاف: "لقد لعبنا 5 مباريات في آخر 14 مباراة. هذا كثير. ثم بعد ميلان لدينا نفس العدد في فترة زمنية مماثلة.. لا يمكنني أن أبدأ بتسعة لاعبين، هذا غير ممكن. سنرى ما إذا كان مو سيلعب."

وتابع: «يمكننا إجراء 5 تغييرات في دوري الأبطال ، هي ميزة علينا استغلالها والاستفادة منها.. من المحتمل أن يحصل اللاعبون العائدون من الإصابات على دقائق. انا بين يدي القسم الطبي».

وعن مشاركة ديفي أوريجي، أكد كلوب: «من المحتمل جدًا أن يبدأ، التذمر ليست الكلمة الصحيحة لكنه يطرق بابي ونتحدث من وقت لآخر، يتعلق الأمر بترك الأشياء تحدث. كان يعاني من إصابات في لحظات خاطئة. أتذكر تلك اللحظة الحاسمة (في العام 2016) عندما كان يقدم عروضا رائعة وتعرض للإصابة أمام إيفرتون».

وأضاف: «كان علينا إعادته إلى نهائي الدوري الأوروبي. أشياء مثل هذه حاسمة بالنسبة لمسيرة لاعب، أشركت ديفوك خلف مو وبوبي فيرمينو وساديو ماني، إذا لم تبدأ فهذا لا يعني أنك لست لاعبا من الطراز العالمي، إنها قصة جميلة، دعنا نمضي من هنا».

واختتم: "كفريق ، عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة الآن. نحن نعرف أدوارنا ، كرة القدم لدينا تبدو أكثر نضجًا مما كانت عليه في الماضي. يتمتع الأولاد بعلاقة جيدة مع بعضهم البعض. لدينا فريق جيد.. يجب أن يشعر اللاعبون بالحاجة إلى ذلك وأننا نقدر جودتهم. إنه جزء من الوظيفة ولكن أولاً ، مهمة اللاعبين هي التدريب ثم أتخذ قرارات صعبة وعلينا قبول ذلك."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل