المحتوى الرئيسى

البورصة: الإسكندرية الوطنية للاستثمارات تسير في إجراءات تعديل غرض الشركة - أموال الغد

12/06 17:30

أعلنت البورصة إن شركة الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية قد تقدمت بمستندات تعديل غرض الشركة ومدتها وذلك في ضوء تعديل المواد ( 3 ، 5 ) من النظام الأساسي للشركة.

وأوضحت البورصة فى بيان لها اليوم أن المستندات المقدمة من شركة الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية جارى فحصها تمهيدا للعرض على لجنة القيد.

يشار إلى أن كشفت القوائم المالية لشركة الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية، عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، تحول الشركة من الربحية إلى الخسارة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، أنها سجلت صافي خسارة بلغ 617.99 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 5.93 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 154.837 ألف جنيه مبيعات، مقابل  إيرادات النشاط بنحو 4.85 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت الإسكندرية الوطنية حققت صافي خسارة بلغ 414.32 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 1.44 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية 21 يونيو الماضي، عن إيداع طلب تعديل سعر إعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة زيتا للاستثمار المحدود- الإمارات، لشراء حتى عدد 4.702 مليون سهم بنسبة 90% من أسهم رأسمال الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية

اضافت الهيئة أن زيتا للاستثمار المحدودة رفعت سعر العرض ليصبح 6 جنيه للسهم بدلا من 5.48 جنيه للسهم، مشيرة انه جاري دراسة الطلب من قبل الهيئة.

بالإضافة إلى اعلان الهيئة العامة للرقابة المالية، عن إيداع مشروع عرض شراء مقدم من تحالف مكون من شركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية وشركة ماتيرنيتي اند بيدياتريكس هولدنج لشراء 74.08% من أسهم رأسمال شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد، والمكملة لنسبة 100%.

اضافت الهيئة أن العرض يستهدف شراء حتي عدد 10.574 مليون سهم بسعر نقدي يبلغ 52 جنيه للسهم وبحد أدني للتنفيذ 51% من أسهم الشركة ، مشيرة الى انه جاري دراسة العرض من قبل الهيئة.

وكشفت القوائم المالية لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية المركز الطبي الجديد- الإسكندرية، ارتفاع صافي أرباحها بنسبة 138% خلال الربع الأول من 2021، مسجلة صافي ربح بلغ 12.3 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 5.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

وزيرة التضامن: مصر تمتلك مجتمعًا مدنيًا قويًا يساهم في تعزيز مباديء الحوكمة

Next Post

«وزارة النقل» تنتهي من توسعة طريق الأوتوستراد حتى المريوطية بطول 12 كم

مصر الجديدة تستحوذ على 40 مليون جنيه من قيم تداولات قطاع…

قطاع العقارات يستحوذ على 736.2 مليون جنيه من قيم تداولات…

مساهم يخفض حصته فى الوادي العالمية للاستثمار إلى 10.8%

«استشارة» تعقد اتفاقية مع IDH لتقديم الاستشارات للمرضى عبر…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات معرض «فوود أفريكا» بمشاركة 400 شركة من 28…

انطلاق 4 معارض صناعية بمركز مصر للمعارض بمشاركة 200 شركة..…

سفيرة مالطا: أجرينا تعديلات دستورية لتعزيز تمثيل المرأة في…

سفيرة سلوفينيا تشيد بالجهود المصرية في تمكين المرأة خلال…

خدمات بنكية

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 6-12-2021 مقابل…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الاثنين 6-12-2021 مقابل…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 6-12-2021 مقابل…

استقرار سعر الدولار اليوم الاثنين 6-12-2021 مقابل الجنيه في…

بورصة السلع

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل