المحتوى الرئيسى

نادر حمدي يهاجم شريف عامر بعد استضافة بطل كليب «شيماء»:«والله أنا مش بحقد» - المصري لايت

12/06 16:40

لازالت أصداء الحوار التلفزيوني الذي أجراه الإعلامي «شريف عامر» مع «يوسف سوستة» مؤدي المهرجان الشعبي «شيماء» المتصدر للتريند عبر يوتيوب، تأخذ حيزًا كبيرًا من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه شارك الملحن والموزع نادر حمدي، متابعيه عبر موقع فيسبوك منشورًا هاجم من خلاله الإعلامي شريف عامر لاستضافته ـ«سوستة» كما سخر من عدم استضافته ولو لمرة واحدة على الرغم من تقديمه لألحان غنائية بارزة لنجوم الفن في الوطن العربي على مدار 23 عام.

«والله أنا مش بحقد على يوسف سوستة».. بهذه الكلمات بدأ «نادر حمدي» منشوره الذى بدى وأنه أخذ طابع السخرية بالحديث حول الحلقة التي أثارت الجدل والتي أذيعت عبر شاشة «Mbc Masr».

وأكمل:«تخيلوا أن بكل الأغاني اللي عملتها الناجحة، واللي كسرت الوطن العربي، على مدار 23 سنة ماطلعتش مع شريف عامر ولا طلبوا مني حتي أطلع معاه».

وتفاعل المتابعين مع منشور «نادر حمدي» الذي حصل على الآف الأعجابات ومئات التعليقات وعشرات المشاركات، حيث كتب حساب باسم «أميرة بهاء» قائلة:«اللي بيحصل ده شيء موسف، حاجة تحزن، عليه العوض ومنه العوض».

وأضاف حساب باسم «سلمي سمير»:«ما أنت لو كنت لحنت لشيماء كان زمانك طلعت، «سوستة» سبقك».

وعن «نادر حمدي» فهو ملحن وموزع ومطرب مصري، من مواليد 17 سبتمبر عام 1979، لحن العديد من الأغاني لكبار المطربين على رأسهم «الهضبة» عمرو دياب، ومن أشهر أعماله للهضبة «ليلي نهاري، وحشتيني، تنسي واحدة، يدق الباب وقصاد عيني وريحة الحبايب».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل