المحتوى الرئيسى

دارين حداد تكشف عن رأيها في إجراء عمليات التجميل | فيديو

12/06 15:59

حرصت الفنانة التونسية دارين حداد، على تهنئة النجم ظافر العابدين، على فوز فيلمه «غُدوة- Tomorrow»، الذي شارك ضمن المسابقة الدولية لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، بجائزة الاتحاد الدولي للنقاد (الفيبريسي).

وكشفت دارين حداد، خلال لقائها مع «بوابة أخبار اليوم»، عن رأيها في عمليات التجميل، وقالت: «أي شخص سيحتاج في يوم إلي عمليات التجميل وليس لدي مانع منها ولكن دون أن تغير في شكلي أو ملامحي».

وأكدت دارين حداد، على انها تهتم دائماً بردود أفعال الجمهور حول إطلالتها فور ظهورها على ريد كاربت أي مهرجان، مشيرة إلي إنها تحب دائماً أن تكون طبيعية وبسيطة دون تكليف.

وقالت دارين حداد، في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن جمالها نعمة كبيرة تشكر الله عليها كما أنه خدمها في حياتها الشخصية والعملية بصورة كبيرة، مضيفة أنها تتعرض لبعض النفوس التي تشعر بالغيرة من جمالها ولكن لا تلتفت لهذه الأشخاص على الإطلاق.

وأضافت في حديثها أنها تحب الوقوف على خشبة المسرح بشكل كبير، حيث الأجواء المحببة والممتعة التي يقضيها الممثل أمام جمهوره بشكل مباشر لا تعوض ، مشيرة أن السينما تأتي في المرتبة الثانية ثم الدراما.

وصرحت دارين حداد، إيضاً بإنها تجهز حالياً لعمل مسرحي نهاية هذا الشهر على أرض أبو ظبي، مشيرة إلى أن الفنانة سلوى خطاب وشيري عادل من المشاركين في هذا العمل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل