المحتوى الرئيسى

«لسبب مفاجىء» عجوز يرفع يده لمدة 45 عاما.. اعرف الحكاية - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

12/06 20:20

واقعة غريبة شهدتها الهند، في محاولة للمساهمة في نشر السلام العالمي، عجوز يرفع يده لمدة 45 عاما كاملة مما تسبب له في أذى جسدي كبير.

ومن جانبها نشرت صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، إن عمار بهاراتي رجل متزوج وله ثلاثة أبناء، ويعمل في أحد البنوك، لكن في عام 1973 قرر التخلي عن حياته المتواضعة باسم السلام العالمي، وقام برفع يده في مبادرة لدعم السلام في الهند؟

ترك عمار بهاراتي العالم مذهولاً بعد أن تم تصويره وذراعه مرفوع بقوة وهو يمسك بقبضته في السبعينيات حيث قرر أن يكرس نفسه لإله هندوسي يُدعى «شيفا».

وفي محاولة لإظهار إخلاصه للإله توصل إلى بهاراتي إلى فكرة رفع ذراعه وإبقائه في موضعها على هذا النحو، قائلاً: «أنا لا أطلب الكثير، لماذا نتقاتل بيننا، لماذا هناك الكثير من الكراهية والعداء بيننا، أريد أن يعيش جميع الهنود في سلام».

فيما قضى بهاراتي العامين الأولين من سعيه في الألم، لكن بعد ذلك، بدأ الأمر بالتراجع ببطء حيث فقد في نهاية المطاف كل الإحساس في ذراعه.

ولكن نظرًا لعدة عقود من شغل نفس المنصب، فقد يستغرق الأمر الكثير من الوقت لإعادة ذراعه إلى أسفل بجوار خصره بسبب فقدان الدورة الدموية.

تسببت صور عجوز يرفع يده لمدة 45 عاما في موجة من الجدل على تويتر، يعتقد بعض المستخدمين أن إعادة ذراعه في مكانه لن يكون ممكنًا، بينما قال آخرون إنه حتى لو استطاع فسيؤدي ذلك إلى عدم ارتياحه روحانيًا.

فيما قال آخر أنه من المحتمل أن تسبب لبهاراتي قدرًا كبيرًا من الألم ، ليس فقط جسديًا ولكن روحانيًا أيضًا ، لأنه يعتقد أن تحيته الأبدية تعزز السلام العالمي.

وأضاف ثالث: «نظرًا لأن بنية العظام لا تزال سليمة ، فمن المحتمل ألا ينكسر الذراع مثل غصن، لكن بدلاً من ذلك ينفجر في المفصل ، حيث يجف الغضروف وينحسر».

فيما قال رابع: «لا أعتقد أنه سيتمكن من استخدام ذراعه مرة أخرى لأن الدورة الدموية في يده كانت ستقل كثيرًا إن لم تتوقف تمامًا وبالتالي ستموت جميع الأنسجة الحيوية».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل