المحتوى الرئيسى

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة عامل خلال مشاجرة داخل مقهى في بنها 

12/06 16:46

شهدت قرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، إصابة عامل، إثر حدوث مشاجرة بين طرفين، بسبب خلافات جيرة سابقة تجددت خلال جلوسهم على أحد المقاهى بالقرية، وتعدى خلالها كل منهم على الآخر، وجرى ضبط طرفى المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بحدوث مشاجرة بين طرفين ووقوع مصاب بمنطقة قرية الرملة دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة بقيادة المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين الأول «ه م ع»، 26 سنة، عامل، مصاب بكسر بعظام الجمجمة، وتم حجزه بمستشفى بنها الجامعى للعلاج، وشقيقته «أ م ع»، 25 سنة، ربة منزل، وطرف ثان «ي ج م»، 29 سنة، عامل بمقهى، و«م ع ع»، 33 سنة، منجد، و«إ ع ع»، 31 سنة، فنى تبريد، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان حال جلوسهم على أحد المقاهى بسبب خلافات جيرة سابقة، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر بالضرب ما أدى إلى إصابة الأول.

وتمكن رجال المباحث بالمركز من ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا|  ضبط 6 عاطلين بحوزتهم كيلو هيروين وحشيش خلال حملة أمنية بالقليوبية

في سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على  3 أشخاص حال قيامهم بأعمال البحث والتنقيب عن الآثار أسفل منزل بمنطقة عرب العليقات، بمدينة الخانكة.

وعلى الفور، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم بعض الأدوات التي تستخدم في أعمال الحفر، كما عثر علي حفرة بعمق 15 مترا وبعرض 2 متر، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل