المحتوى الرئيسى

«وحشتينا»..جمهور دنيا سمير غانم يحتفي بعودتها ويطلق هاشتاج لدعمها | المصري اليوم

12/06 15:24

أطلق عدد من محبي الفنانة دنيا سمير غانم وزملاءها بالوسط الفني هاشتاج يحمل اسم #وحشتينا_يا_دنيا، للتعبير عن دعمهم وحبهم لها وتقديرهم لعودتها الفنية من خلال احتفالية «قادرون باختلاف» التي شاركت فيها دنيا سمير غانم أمس أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتصدرت بسببها تريند موقع «جوجل» خلال الساعات الماضية.

«نظرته كلها أبوة».. أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد مشاركتها أمام الرئيس في احتفالية ذوي الهمم

في أول إطلالة لدنيا سمير غانم .. رامي رضوان : ملاك وسط ملايكة

أول تعليق لـ دنيا سمير غانم عن أزمة رشوان توفيق: «مامي في عز تعبها قالت لي أكلمك»

واحتفى عدد من الفنانين بعودة دنيا سمير غانم إلى الساحة الفنية بعد أشهر من الغياب، منذ وفاة والديها، خاصة أنه الظهور الفني الأول لها بعدما كان من المفترض أن تشارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل «عالم موازي»، الذي خرج من سباق رمضان في اللحظات الأخيرة، بعد إصابة عائلة الفنان سمير غانم بكورونا، في إبريل الماضي.

كانت الفنانة دنيا سمير غانم قد وجهت الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه لها خلال مشاركتها أمس في احتفالية «قادرون باختلاف» التي أقيمت بمشاركة ذوي الهمم .

وكتبت دنيا عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: «تشرفت النهارده بالغناء أمام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية #قادرون باختلاف.. وسعدت وتشرفت بكلامه ليا جدا.. وبنظرته اللى كلها أبوة«.

وتابعت: «أحب أشكر الجمهور العظيم اللي دايما بيشجعني وشفت في عنيهم وفي ردود أفعالهم فرحتهم بوجودي في الحدث الهادف مع الملايكة اللي كانوا سبب في ثقتي بنفسي النهارده بإحساسهم الصادق في تعبيرهم عن حبهم ليا الحمد لله وفرحتهم باليوم ده وان في حد مهتم بيهم وبيفكر فيهم وفى احتياجاتهم«.

وأضافت: «بشكر كل الزملاء والأساتذة إللي اتشرفت إني كنت موجودة معاهم في نفس الحفلة وعلى رأسهم الموسيقار الكبير عمر خيرت وأستاذ أشرف عبدالباقي سعيدة جدا إني ابتديت يومي بتشجيعهم وحرصهم انهم يطمنوا عليا قبل ما أطلع وكمان زملائي الأعزاء مصطفي شعبان ويوسف الشريف والمذيعين شريف مدكور وإيمان الحصري اللي مروا بظروف صعبة وعدوها بكل قوه وثبات بفضل ربنا ورحمته وكنت مبسوطة بيهم وحسيت بأد إيه أغلب الموجودين مننا كان عندهم تحديات في حياتهم زي الملايكة اللي استمدينا قوتنا منهم..النهارده ومن أهلهم الأبطال«.

واستطردت: «بشكر كل القائمين على الاحتفال د/أمل مبدا الأم التانية للقادرون باختلاف..وفخورة جدا بأخويا هشام جمال لإنه اشتغل وتعب من قلبه في إخراج الحفلة والأغاني واختيار الأصوات اللي دخلت قلوبنا كلنا وعن نفسي بشكره على أغنيتي «بلادي اسلمي» كلمات الشاعر الموهوب محمد إبراهيم وألحان العبقري المتنوع هشام جمال وتوزيع الموزع الشاطر جدا مادي».

نرشح لك

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل