المحتوى الرئيسى

محمد ممدوح: «أبو صدام» مليء بالصعوبات.. و«داش» سيصبح من أهم الممثلين

12/06 16:47

أعرب الفنان محمد ممدوح، عن سعادته بمنحه جائزة أفضل ممثل، عن دوره في فيلم "أبو صدام"، الذي شارك ضمن عروض المسابقة الدولية، لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

وقال محمد ممدوح، خلال لقاءه مع "بوابة أخبار اليوم": "أنا فخور بمشاركتي في المهرجان وهو من أهم المهرجانات في المنطقة وسعيد بردود أفعال كل من شاهد العمل خلال الفعاليات".

وأكد "ممدوح"، أن سيناريو العمل هو أكثر شيء حمسه للمشاركة فيه، مضيفًا: "دائماً بحب الاختلاف ودوري في هذا الفيلم مختلف عن ما قدمت من قبل".

وتحدث محمد ممدوح، خلال لقاءه، عن تجربته في الفيلم وبالأخص معايشته مع دوره وهو سائق شاحنة نقل، وقال: "تعرفت على سائقين تريلا وتعاملت معهم وتفاصيل حياتهم ومعايشتهم داخلها".

وأشار محمد ممدوح، إلى أن شخصيته في فيلم "أبو صدام"، لم تؤثر فيه أو تغير منه شيء فهي مليئة بالسلبيات، وقال: "الحمد لله لم تغير مني شئ ولكني مقتنع جداً بها".

وأعرب محمد ممدوح، عن سعادته بالعمل مع الفنان الشاب أحمد داش، وقال: "العمل معه ممتع وسيكون واحد من أهم الممثلين في مصر".

"أبو صدام"، هو فيلم روائي عرض لأول مرة عالميا ضمن فعاليات المهرجان، وهو من إخراج نادين خان، وإنتاج مصر، ومدته 89 دقيقة.

وتدور أحداث الفيلم حول سائق شاحنات قديم ذو خبرة يدعى "أبو صدام"، يحصل أخيرًا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات؛ حيث يقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل