المحتوى الرئيسى

بأوامر من «كاف».. تأجيل مباراة الاهلى وفيوتشر والجولة الثامنة بالدورى فى مهب الريح

12/06 18:10

 تقرر تأجيل مباراة الاهلى المقبلة أمام فيوتشر فى الدورى المصرى والمقرر لها يوم21 ديسمبر الجارى، فى الجولتين السابعة من مسابقة الدورى وذلك بعد قرار الاتحاد الافريقى الخاص بمباراة السوبر.

وقرر الاتحاد الافريقة اقامة مباراة الاهلى والرجاء المغربى فى مباراة السوبر الافريقى يوم 22 من ديسمبر الجارى بالعاصمة القطرية الدوحة.

الاهلى يدخل مباراة السوبر بصفته حاملًا لقب دورى الابطال، فيما يشارك الرجاء فى المباراة بوصفه حاملًا للقب الكونفدرالية.

وجاء قرار الاتحاد الافريقى باقامة مباراة الاهلى والرجاء يوم 22 ديسمبر ليجبر رابطة الاندية على تاجيل مباراة الاهلى وفيوتر لاجل غير مسمى.

كما تواجه لجنة الأندية أزمة حقيقية فى إقامة مباريات الأسبوع الثامن بالدورى المصرى وربما الأسبوع السابع أيضًا، فى ظل رغبة الاتحاد الافريقى «كاف» تقديم موعد انطلاق مباريات بطولة الأمم الافريقية التى تحتضنها الكاميرون فى يناير القادم.

ويفكر «كاف» فى انطلاق بطولة الأمم الافريقية فى الأسبوع الأول من يناير القادم وليس يوم 9 من نفس الشهر، حتى يتمكن من إنهاء البطولة قبل حلول فبراير القادم، ليتفادى تضارب المواعيد بين بطولة الأمم الافريقية ومونديال العالم للاندية.

وكان من المقرر اقامة بطولة الامم الافريقية خلال الفترة من التاسع من يناير وحتى السادس من فبراير، فيما تقام مباريات مونديال الاندية فى الفترة من 3 وحتى 12 فبراير القادم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل