المحتوى الرئيسى

صور| سامحيني يا أمي.. سفاح الإسماعيلية يقبل قدم والدته أمام المحكمة

12/06 15:29

استمعت هيئة محكمة جنايات الإسماعيلية أول، برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين، للدفاع الحاضر عن المتهم عبد الرحمن دبور، المعروف إعلاميا بـ"سفاح الإسماعيلية، كما استمعت المحكمة لأقوال والدة وشقيقة المتهم، اللتين أجهشتا بالبكاء واستقبلهاه بالأحضان، حيث قبّل المتهم قدم والدته أمام المحكمة، قائلا: "سامحيني يا أمي".

وقالت والدة المتهم أمام هيئة المحكمة، إن نجلها بدأت سلوكياته تتغير عقب تناوله المواد المخدرة، وخصوصا مخدر الشابو، وإنها لم تكن تتوقع منه ارتكاب تلك الجريمة.

وقال أشرف ثابت، محامي سفاح الإسماعيلية، أمام قاضي المحكمة، إن المتهم مريض بإدمان مخدر الشابو، وإنه غير مسئول عن تصرفاته، لأنه وصل إلى مرحلة الجنون، وإن الأعراض التي ظهرت على المتهم قبل ارتكاب الواقعة وبعدها إنما هي أعراض المجنون غير المسئول عن تصرفاته.

وطلب دفاع سفاح الإسماعيلية من المحكمة، استبعاد التقرير النفسي الخاص بالمتهم والمرفق بأوراق التحقيقات في القضية تماما لأنه مزيف.

وقررت محكمة جنايات الإسماعيلية أول، برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين، وعضوية المستشارين ولاء وجدي طاهر، وياسر حسنى مدبولي، وأحمد سري الجمل، وأمانة سر هيثم عمران، تأجيل ثاني جلسات محاكمة عبد الرحمن دبور، المتهم بقتل مواطن ذبحاً عمداً، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية، المعروف إعلاميا بـ"سفاح الإسماعلية"، لجلسة 9 ديسمبر لإطلاع دفاع المتهم على تفاصيل القضية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل