المحتوى الرئيسى

بعد ورطة محمد صلاح.. مواقف نجوم الكرة المصرية مع الخمر: «أحدهم اعترف بشربها» | الرياضة | جريدة الطريق

12/06 14:24

دخل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، في ورطة بعد تصريحاته الأخيرة، عن شرب الخمر، بسبب عدم رده الحاسم في ذلك الأمر، وهو ما عرضه لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحل محمد صلاح ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، في حوار لم يبث تلفزيونيًا لكنه عرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتحدث فيه عن شرب الخمر خلال إجابته على أحد الأسئلة.

وقال نجم ليفربول: "بحس إني أنا عمر ما نفسي راحت إني أشرب حاجة، حقيقي السؤال مبفكرش فيه كتير، والناس هنا ما بيضغطوش حد أنه يعمل حاجة".

وتابع: "بس أنا في الآخر بحس إني أنا عمري مثلا ما حد ضغطني إنه لازم تشرب كذا، لأ، ونفسي نفسها مش عايز أشرب مش عايز أجرب يعني".

تصريحات محمد صلاح عرضته للكثير من الانتقادات، كونه لم يجب برد قاطع على الأمر خاصة وأن البعض يعتبره قدوة وسفيرًا للمسلمين في أوروبا.

لكن الفرعون لم يكن الأول من نجوم الكرة المصريين، الذين تعرضوا للهجوم بسبب "الخمر"، وهو ما يرصده "الطريق" في السطور التالية.

اعترف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بشرب الخمر بعد انتشار صورة له في أحد الملاهي الليليه، وهو يدخن السجائر.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "فحص شامل"، إن تناول الخمور حرية شخصية، وتابع: "أوقات بشرب، لكن مش وقت عندي فيه شغل، وهو الموضوع فيه حرمانيه لكنه حرية شخصية".

على نفس المنوال اعترف إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، بشرب الخمر، خاصة قبل المباريات الهامة، وهو ما حدث قبل مواجهة الأهلي وروما الودية.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات لبرنامج "المتوحشة": "كنت بشرب خمرة، وحصل إني شربت قبل مباريات وتحديدًا مباراة الأهلي وروما وأحرزت جول، وقبل مباراة إنبي بيومين، أنا مش زي ما الناس متخيلة، كنت بشرب كل فترة، لكن الحمد لله ربنا تاب عليا وبطلت".

دخل حسام حسن نجم الأهلي والزمالك في ورطة، بعد انتشار صورة له وهو يحمل كأس خمر قبل إجراء قرعة كأس العالم 2018، وهو ما عرضه لهجوم كبير من الجماهير.

وفسر مهاجم مصر السابق الأمر، وقال في تصريحات لبرنامج "أخر النهار": "رأيت الرئيس الروسي بوتين قادم تجاهنا، فأضطريت أمسك الكأس وأحييه واعتقدت أن دا تقليد هناك".

وتابع: "سامي الجابر نجم الكرة السعودية عمل كدة بردو، وأنا وقتها حييته بيها وحطيتها وقولت استغفر الله العظيم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل