المحتوى الرئيسى

عاجل | الإعدام لـ «سفاح الفيوم» بعد قتل زوجته وأولاده الستة في شهر رمضان | الحوادث | جريدة الطريق

12/06 13:33

قضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الإثنين، بمعاقبة المتهم بقتل زوجته و6 من أبنائه في شهر رمضان الماضي، والمعروف إعلاميا بـ"سفاح الفيوم" بالإعدام شنقًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر محرم درويش وعضوية المستشارين علي لاشين وفوميل لبيب.

وجاء في أمر الإحالة، قيام المتهم "عماد أحمد رمضان، 34 عاما، صاحب مخبز، مقيم بقرية معجون بمركز أطسا بمحافظة الفيوم" في غضون شهر مايو من العام الحالي، بقتل زوجته المجني عليها "مها عبد الباسط عبد الفتاح" وأبناءه الستة "أحمد، محمد، آلاء، بلال، يوسف، ومعتصم" وذلك بعد تراكم الديون عليه وتفكيره في الانتحار ولكنه فشل.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم قرر التخلص من زوجته وأولاده أولا حتى لا يعانون في الدنيا بعد انتحاره، ووضع خطة للتخلص منهم، فوضع مخدرا في عصير وأعد سلاح أبيض عبارة عن سكين وقام بمراقبتهم حتى شربوا العصير "مانجو" وخلدوا للنوم ثم نحرهم بالسكين وبدأ بزوجته التي قاومته، فسدد لها عدة طعنات حتي لفظت أنفاسها الأخيرة ثم أولاده واحدا تلو الآخر حتى أزهق أرواحهم.

وأشار أمر الإحالة، إلى أنه عقب تخلص المتهم من زوجته وأبناؤه السته قرر الانتحار بإشعال النار فى جسده، إلا أن الأهالى أمسكوا به، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة وضبطه.

اقرأ أيضا: الدفاع بالحق المدني في قضية سفاح الإسماعيلية: الجميع يتشبث بالقصاص من المتهم وتحقيق العدالة

وبعمل النيابة العامة لمعاينة مكان الحادث منزل المتهم، الكائن في قرية الغرق، أكدت أن زوجته وأولاده كانوا يستعدون لإحضار السحور، وعُثر على بقايا أطعمة، عبارة عن جبن وبيض بجوارالضحايا، وأن المتهم نفذ جريمته عن طريق سكين المطبخ، وتم القبض على المتهم ومثل جريمته، وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة القضية وأنتداب الطبي الشرعى لتشريح الجثامين السبعة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل