المحتوى الرئيسى

الغندور: خماسية السودان ليست مقياسا ولقاء الجزائر اختبار لشخصية لاعبي المنتخب - اليوم السابع

12/06 13:28

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن مباراة مصر والسودان التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، وانتهت بفوز المنتخب الوطني بخماسية نظيفة، ليست مقياساً لتحديد مستوى الفراعنة.

وقال الغندور عبر برنامجه "اللعبة الحلوة" على إذاعة أون سبورت إف إم: تألق حسين فيصل وأحمد رفعت أمر رائع وهدف أحمد رفعت سيبقى في الذكرى والتاريخ بالنسبة للاعب والبطولة العربية ولكن مباراة السودان ليست مقياسا، ومن المفترض أن نكون أفضل من المنتخب الجزائري في اللقاء القادم، وهذا اللقاء سيوضح شخصية اللاعبين الذين تألقوا في المباراة الماضية.

وأضاف: من المؤكد هناك تطور في المستوى وقد نواجه المغرب في المرحة المقبلة أو التي تليها وبعد ذلك سنواجه نيجيريا في بطولة أفريقيا، الأهلي والزمالك سبق وتفوقوا على أندية المغرب ولذلك من المفترض أن يكون منتخب مصر للمحليين أفضل من منتخب المغرب للمحليين.

فى السياق ذاته، أبدى كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر سعادته بمستوى الفراعنة أمام السودان والفوز الكبير، وقال :"لقد قدمنا مباراة جيدة خاصةً في الشوط الأول، فقد ضغطنا بشكل رائع وصنعنا العديد من الفرص حتى توالت الأهداف، ليس من السهل الاستمرار على نفس الأداء مع لعب المنافس بتسع لاعبين وإحراز خمسة أهداف، نحن فخورين بما قدمناه وأنا سعيد للغاية وكذلك الجماهير".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل