المحتوى الرئيسى

دورتموند يهدف للفوز على بشكتاش في مباراته الأخيرة – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

12/06 17:00

قال ماركو روز المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إن فريقه يهدف لإنهاء مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز على فريق بشكتاش غدا الثلاثاء.

ولم يعد بإمكان دورتموند التأهل للأدوار الاقصائية في البطولة بعدما خسر في المباراة الماضية (1-3) أمام سبورتينج لشبونة في البرتغال.

ومع ذلك ضمن الفريق احتلال المركز الثالث في مجموعته، وهو ما يمنحه فرصة مواجهة أحد الفرق التي احتلت المركز الثاني في بطولة الدوري الأوروبي بحثا عن مقعد في دور الستة عشر بالبطولة الأوروبية الثانية.

ولكن روز مازال يرغب في تحقيق نتيجة جيدة أمام ضيفه التركي، الذي خسر مبارياته الخمس في دور المجموعات.

وأكد روز اليوم الاثنين: “إنها ليست مباراة بدون هدف. إنها مباراة تتعلق بالهيبة، بجمع الأموال للنادي، وهي تتعلق برغبتنا في تصحيح بعض الأشياء في دوري الأبطال”.

وقال روز إن أكسيل فيتسل ودونييل مالين سيبدأن اللقاء ولكن هناك لاعبون آخرون على الأرجح لن يلعبوا المباراة كاملة بما في ذلك إرلينج هالاند، وذلك في أعقاب الخسارة (2-3) أمام بايرن ميونخ يوم السبت الماضي، ووجود مباراة مهمة تنتظر الفريق في الدوري الألماني أمام بوخوم مطلع الأسبوع.

وقال روز: “هناك بعض اللاعبين الذين يتعين علينا تنظيم عبء الأعمال عليهم بعد شفائهم من الإصابة. ولكن سيكون لدينا فريقا جيدا في الملعب”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل