المحتوى الرئيسى

شاهد.. برومو فيلم "من أجل زيكو" - E3lam.Com

12/06 21:31

طرح الفنان كريم محمود عبد العزيز البرومو الرسمي لفيلم “من أجل زيكو”، المقرر طرحه في السينمات يوم 5 يناير المقبل.

نشر “عبد العزيز” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البرومو، وكتب: “الرحلة الحلوة، من أجل زيكو، 5 يناير بجميع دور العرض”.

ظهر خلال البرومو عدد من الفنانين، منهم منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، إسعاد يونس، كارولين عزمي، محمد محمود، عمرو عبد الجليل.

وتدور قصة الفيلم حول الطفل زكريا نجل منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز.

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)

فيلم “من أجل زيكو”، من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومن إخراج بيتر ميمي.

يذكر أن منة شلبي شاركت في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وفكرة سيناريو وحوار دينا نجم، وشارك في كتابة الحلقات سلمى عبد الوهاب و راجية حسن.

كما شاركت فيلم” الإنس والنمس”، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج وسيناريو وحوار شريف عرفة.

يشار إلى أن كريم محمود عبد العزيز شارك في فيلم “موسى” هو فيلم خيال علمي مصري من إنتاج سنة 2021، والفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأحمد مالك، وسارة الشامي، وكاظم نبيل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل