المحتوى الرئيسى

حسام أشرف لاعب الزمالك ينضم لمنتخب مصر الأولمبي - اليوم السابع

12/06 12:08

ضم الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، اللاعب حسام أشرف مهاجم فريق الزمالك لمعسكر الفراعنة الذى أنطلق أمس الأحد حتى 13 ديسمبر الجاري.

وأكد شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبى، أن معسكر المنتخب الذى يبدأ الأحد 5 ديسمبر سيستمر حتى 13 من نفس الشهر، وسيكون على عدة مراحل لانشغال بعض اللاعبين مع أنديتهم بمباريات رسمية.

وقال شوقى غريب، في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "المنتخب الأوليمبى يبدأ تجمعه غدا من يوم 5 حتى 13 ديسمبر وسيكون على مراحل، لأن لاعبى بيراميدز سينضمون بعد يومين لأنهم مقيدون في قائمة بيراميدز الأفريقية مثل إبراهيم عادل".

وأضاف شوقى غريب: "نتابع مباريات دورى القطاعات ودورى القسم الثانى، وضمينا 10 لاعبين من القسم الثانى، ونسعى لاستغلال مناجم المواهب الموجودة فيه، وكل اللاعبين ستعود إلى أنديتهم قبل 48 ساعة من مبارياتهم".

وتابع مدرب المنتخب الأولمبى: "نتابع اللاعبين المحترفين في الخارج لاختبار العناصر الأنسب، ونسعى للوصول لـ45 لاعبا كقوام للمنتخب الأولمبى لكى نبدأ التركيز معهم ونشتغل على تطويره، والجيل ده اتظلم بسبب فيروس كورونا الذى حرمهم من المشاركة في بطولة أفريقيا مع ربيع ياسين".

وحدد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الرابعة عصر الأحد، موعدا لانطلاق معسكر الفريق المفتوح الذى يستمر لمدة 8 أيام، على مرحلتين خلال الفتره من 5 إلى 13 ديسمبر ضمن برنامج الإعداد لخوض التصفيات القارية في أكتوبر المقبل وهي المؤهلة للأمم الأفريقية.

نرشح لك

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل