المحتوى الرئيسى

تحرير ٧ محاضر لعدم إرتداء الكمامة ورفع ٤٦ حالة إشغال طريق بالبحيرة 

12/06 12:00

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف حملات متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بجميع الشوارع والميادين بمدن ومراكز المحافظة، وكذا رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري، قامت إدارة الرقابة والمتابعة بالديوان العام بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك والوحدة المحلية بمركز و مدينة أبوالمطامير بحملات مرورية.   

أسفرت الحملات عن رفع ٤٦ حالة إشغال طريق متحرك، وضبط ٧ مخالفات لعدم إرتداء كمامة، كما تم التحفظ على ٤٩ شيشة.

وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بحملة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين. 

وأسفرت الحملة عن إزالة ١١٧ مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك" بعدد من مناطق المدينة من بينها "شارع المحكمة، الحدائق، وشارع بور سعيد". 

حيث تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار، بإشراف من خالد الزقم  نائب رئيس المدينة.

من جانبه شدد المحافظ على إستمرار وتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن ورفع جميع الإشغالات الثابتة والمتحركة بالشوارع الرئيسية والميادين وتسيير حركة المرور وإعادة الانضباط للشارع البحرواي، ومتابعة الإلتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل