المحتوى الرئيسى

عمان والبحرين مواجهة الأمل الأخير فى كأس العرب

12/06 11:42

يستضيف ستاد أحمد بن علي المونديالي مباراة عمان والبحرين مساء اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً بقطر .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء ويذاع اللقاء عبر شبكة قنوات بى إن سبورتس .

ويحتل المنتخبان العماني والبحريني المركزين الثالث والرابع بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة في المجموعة التي يتصدرها قطر بـ 6 نقاط ثم العراق بـ نقطتين .

وكان عمان تعادل في مباراته الأولي أمام العراق 1/1 قبل أن يخسر أمام قطر بهدفين لهدف، في المقابل خسر البحرين أمام قطر 1/ 0 قبل أن يتعادل مع العراق 0/0  .

وستكون فرص البحرين وعمان للتأهل إلي ربع نهائي المسابقة متوقفة على فوز أحدهما خلال المباراة التي ستجمع بينهما؛ حيث سيتأهل الفائز بينهم لربع النهائي حال خسارة العراق أو تعادله أمام قطر.

والتقي المنتخبان سابقاً في 40 مباراة دولية وهي المباراة الأكثر تكراراً بين منتخبين مشاركين في كأس العرب ولا يملك أي من المنتخبين أفضلية كبيرة على الآخر؛ حيث فاز المنتخب البحريني في 12 مباراة بفارق فوز وحيد عن المنتخب العماني بينما تعادلا في 17 مناسبة.

ومن جانبه قال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان إن مواجهة البحرين مصيرية للغاية وسنعمل من أجل الفوز رغم صعوبتها لكن الفوز هو الحل الوحيد للتأهل.

وأضاف: "تابعنا مباريات البحرين ضد قطر والعراق والجميع يتوقع مستويات جيدة من المنتخبين فضلا عن كون البحرين بطل الخليج وهذا يجعلهم أكثر ثقة لكننا جاهزون".

وشدد: "نحترم كل المنتخبات واستعدينا بشكل جيد وهدفنا هو تحقيق النتائج الإيجابية".

في المقابل أكد البرتغالي هيليوا سوزا مدرب منتخب البحرين أنه لا بديل عن الفوز على عمان من أجل التأهل للمرحلة المقبلة .

وأضاف : "تابعنا منتخب عمان وأعتقد أن الأوراق ستكون مكشوفة لكن لن نكشف عن طريقتنا في اللعب وعمان منتخب قوي ودائماً منافس صعب ويلعب بطريقة جماعية جيدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل