المحتوى الرئيسى

محافظ بور سعيد يلتقى وفداً من جمعية خريجى الإعلام - اليوم السابع

12/06 11:28

التقي اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، وفد جمعية خريجي الإعلام، الذي ضم مجموعة من الصحفيين والإعلاميين في الإذاعة والتلفزيون في إطار زيارتهم التي تواكب الاحتفال بالعيد القومي لبورسعيد الباسلة.

وتناول الغضبان خلال اللقاء، الإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة، حيث استعرض فيلم تسجيلي عن الواقع الجديد لبورسعيد والمستقبل الذي ينتظره أبناء المحافظة.

ومن بين المشروعات إتمام مشروع قناة السويس الجديده والعمل في مشروعات شرق التفريعة، ومواجهة العشوائيات وبناء آلاف الوحدات السكنية لتوفير حياة كريمة وعشرات المصانع لتشغيل الشباب وتطبيق مشروع التأمين الصحي وزيادة انتاج حقل ظهر للغاز الطبيعي قبالة شواطئ بورسعيد، وتطويرالميادين  والحدائق والشواطئ لجذب الحركة السياحية.

وأشار إلى مشاركته في معرض اكسبو دبي مؤخرا لتسويق وعرض المشروعات الاستثمارية الجديدة في بورسعيد، مشيدا برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي ومتابعته وتشجيعه لمشروعات التنمية في بورسعيد.

من جانبه صرح الدكتور حسن عماد مكاوي رئيس جمعية خريجي الإعلام أنه خلال الفترة المقبلة سيتم تنشيط التعاون مع عدد من المحافظات وأقسام وكليات الإعلام بالجامعات المصرية لعقد ندوات ثقافية ودورات تدريبية للارتقاء بمهارات الخريجين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل