المحتوى الرئيسى

تفاعل على ظهور نجل الملك الراحل فهد بن عبدالعزيز مع محمد بن سلمان

12/06 11:20

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداولت وسائل إعلام سعودية محلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو يظهر فيها الأمير عبدالعزيز نجل العاهل السعودي الراحل، الملك فهد بن عبدالعزيز مع ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان خلال افتتاح سباق جائزة السعودية STC الكبرى للفورمولا وان.

ونشر الأمير عبدالرحمن بن مساعد صورة للأمير محمد بن سلمان والأمير فهد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي مكتفيا بالتعليق مكررا أيقونة "القلب".

الأكثر تداولًا|| سمو #ولي_العهد #محمد_بن_سلمان وسمو الأمير #عبدالعزيز_بن_فهد #حلبة_كورنيش_جدة التفاصيل: https://t.co/Y3aYarIvjP https://t.co/u1VXEhNVKq

ونشرت صحيفة المناطق السعودية المحلية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو يظهر فيه الأمير محمد بن سلمان والأمير فهد في حلبة كورنيش جدة.

سمو #ولي_العهد يشهد منافسات سباق #جائزة_السعودية_الكبرى_stc_للفورمولا1 على #حلبة_كورنيش_جدة. https://t.co/Opkx4iBCvV

وتحتضن جدة منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1، على مدار ثلاثة أيام، من 3 إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول، التي تقام على حلبةِ كورنيش جدة، الأسرع إنشاءً في تاريخ حلبات الفورمولا1، حيث تم بناؤها في ثمانية أشهر فقط، وفقا لوكالة الأنباء السعودية.

وتم تشييد هذه الحلبة وفقاً لأفضل معايير الصحة والسلامة وأعلى مستويات الجودة، إذ تتمتع بالعديدِ من المزايا المهمة للسائقين من أجل الانطلاق بأعلى سرعات ممكنة، وزيادة مستويات التشويق خلال السباق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل