المحتوى الرئيسى

القبض على 3 أشخاص بسبب قيامهم بالتنقيب عن الآثار بالقليوبية

12/06 11:42

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من القبض على  3 أشخاص حال قيامهم بأعمال البحث والتنقيب عن الآثار أسفل منزل بمنطقة عرب العليقات، بمدينة الخانكة.

وعلى الفور، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم بعض الأدوات التي تستخدم في أعمال الحفر، كما عثر علي حفرة بعمق 15 مترا وبعرض 2 متر، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| انطلاق أعمال الرصف بشارع الجيش بكوم أشفين بالقليوبية

البداية، عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد شريف الدخاخنى مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ بقيام عدد من الأشخاص بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة عرب العليقات دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين قيام عدد من الأشخاص بالحفر والتنقيب داخل منزل عن الأثار، ملك المدعو س م س، 34 سنة، فران، وبرفقته شخصين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب شخص آخر، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة نارية بطريق قليوب - شبين القناطر، بمحافظة القليوبية.

البداية، عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من الأهالي، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة نارية بطريق قليوب شبين القناطر ومصرع شخص وإصابة آخر.

اقرأ أيضا| قطع المياه عن مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية في هذه المواعيد

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل