المحتوى الرئيسى

برنامج مكثف لفريق كرة الماء بالأهلي استعدادا للموسم الجديد | المصري اليوم

12/06 11:02

يواصل الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي استعداداته للموسم الجديد، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة وليد عزت إلى تجهيز كل اللاعبين، قبل انطلاقة مباريات الدوري وكأس مصر.

ماء الأهلي يستعد للموسم الجديد بتجربتين أمام الجزيرة

كرة ماء الأهلي يواجه الجزيرة وديًا .. اليوم

فريق ماء الأهلى يواجه منتخب مصر وديا استعدادا للموسم الجديد

ويخوض الفريق مباراة ودية في الثامنة والنصف مساء اليوم أمام الجزيرة، في إطار الاستعداد القوي للموسم الجديد، وتجهيز اللاعبين فنيًّا وبدنيًّا ضمن البرنامج الإعدادي الذي وضعه الجهاز الفني.

وكان الفريق قد خاض العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، بالإضافة للمشاركة في بطولتين وديتين بمشاركة أندية الجزيرة والشمس وهليوبوليس، من أجل إكساب اللاعبين الاحتكاك المطلوب، قبل انطلاق المباريات الرسمية في الموسم الجديد.

ومن جانبه قال وليد وصفي، المدرب العام لفريق كرة الماء بالنادي، إن الفريق يسير بشكل جيد جدا في برنامجه الإعدادي استعدادًا للموسم الجديد، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني حريص على الوصول باللاعبين لأعلى فورمة فنية وبدنية، قبل انطلاق بطولتي الدوري وكأس مصر.

وأشاد وصفي بالتزام اللاعبين في التدريبات الجماعية، وحرصهم على الظهور بشكل طيب، مع الالتزام بتعليمات الجهاز الفني بقيادة وليد عزت، للوصول إلى المستوى المطلوب، من أجل المنافسة بشكل قوي على البطولات في الموسم الجديد.

وأكد أن فريق كرة الماء بالنادي يضم عناصر مميزة، كما أن الجهاز الفني حرص على دمج أصحاب الخبرة مع اللاعبين الشباب، وتم التعاقد مع صفقات مميزة، مشيرًا إلى أن تشكيلة الأهلي الحالية رائعة للغاية، وتم تدعيم كل المراكز التي كان يحتاجها الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل