المحتوى الرئيسى

خلق صعوبات لصلاح.. سان جيرمان يراقب موهبة جزائرية

12/06 10:39

بات الموهبة الجزائرية ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون مرشحا بقوة لإنهاء أزمة الظهير الأيسر في باريس سان جيرمان، وفقا لمصادر إعلامية فرنسية.

ويعاني نادي العاصمة الفرنسية من مشاكل كبيرة في هذا المركز، في ظل تراجع مستوى الإسباني خوان برنات بسبب الإصابات، فضلا عن نقص خبرات البرتغالي نونو مينديز.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي المتخصص في أخبار الانتقالات، عن تواجد الموهبة الجزائرية ريان آيت نوري على رأس قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق  في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لنفس المصدر، فإن الصفقة مرشحة لأن تصل لمبلغ 40 مليون يورو، وهو ما يمثل قرابة 4 أضعاف ما دفعه النادي الملقب بـ"الذئاب" عند التعاقد مع اللاعب من أنجيه الفرنسي العام الماضي.

 ريان  آيت نوري

وتألق نوري بشكل لافت، السبت المنقضي، خلال المواجهة أمام ليفربول حيث خلق صعوبات عديدة للنجم المصري محمد صلاح.

ويملك اللاعب صاحب الـ20 عاما في رصيده 29 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل فيها هدفا وحيدا وأهدى تمريرتين حاسمتين.

ورغم تمثيله لمنتخبات فرنسا للشباب، فبإمكان هذا الأخير اللعب مستقبلا مع منتخب الجزائر طبقا لـ"قانون الباهاماس" الشهير الذي يسمح للاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة بتغيير جنسيتهم الكروية، طالما لم يشاركوا في أي مباراة مع المنتخبات الأولى.

ويتواجد نوري ضمن الخطط المستقبلية لـ"محاربي الصحراء"، حيث يبحث المدرب جمال بلماضي عن تدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب جديد، في ظل كثرة إصابات رامي بن سبعيني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل