المحتوى الرئيسى

توقعات مواليد برج الأسد في 2022: أمامكم عام التخطيط

12/06 10:35

عام التخطيط، هو أبرز ما جاء في توقعات مواليد برج الأسد في 2022 ، التي أشارت إليها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، لافتة إلى أنهم يحتفلون بأعياد ميلادهم خلال الفترة ما بين 23 يوليو إلى 21 أغسطس.

ويرجح السبب وراء إطلاق عام التخطيط على 2022، بالنسبة لمواليد الأسد، هو وجود كوكب زحل في مواجهة البرج، ما يجعل هناك حالة تشوش وإفساد للعلاقات، لكن هناك وقت جيد يمكن الاستفادة منه، ولابد من الحيطة ومقاومة أي مشاعر سلبية وترتيب الأفكار وعدم إعطاء الثقة لأي شخص بسهولة.

ومن بين نصائح عبير فؤاد، لمواليد برج الأسد خلال العام 2022، عدم المغامرة ماليا والانتباه طوال العام على مختلف الأصعدة، خاصة في وجود كوكب أورانوس طول العام بوضع معاكس مهنيا، الأمر الذي يسبب عقبات مهنية.

لكن الأمر الجيد بالنسبة لمواليد برج الأسد، بحسب خبيرة الأبراج، هو وجود كوكب المشتري في منزل الحظ من بداية 11 مايو وحتى 28 يوليو، وخلال تلك الفترة لابد من التمتع بروح التفاؤل، خاصة في وجود حظ جيد على مستوى السفر والذي يتيح إجراء مقابلات مع جهات في الخارج فضلا عن القدرة على تنمية الشغل والمشاريع.

ويعد برج الأسد هو خامس الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس، الذي تكون في أول هذا البرج عند أواسط الصیف، وفي قديم الأزل کانت كوكبة الأسد في هذا البرج ویسمی الأسد.

ويعد أفضل شريك لمواليد برج الأسد هو الدلو وأسوأ شريك العقرب، ويعرف حبهم للمغامرة الفكرية، الحياة المرفهة، الأطفال، والأدب، ولا يفضلون الروتين اليومي، الأشخاص محدودي الأفق، الضيقة المادية.

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

هناء مغربي أصيبت بحمى وارتفاع شديد فى درجة الحرارة، لم يتحمل جسدها هذه الحمى، فقدت القدرة على المشي وتحدت الإعاقة بالرسم والفن

تحدث سيف الحكيم رائد الأعمال المصري في روسيا ومدرب النجاح، بعد تكريمه أمس من جهة «Expert Rf» الروسية، كأفضل خبير ريادة الأعمال ومدرب نجاح وبيزنس كوتش في روسيا

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل