المحتوى الرئيسى

مغني بريطاني يرتل القرآن ويؤدي مناسك العمرة: «اتجهت إلى الله»

12/06 10:35

جلس في هدوء في صحن المسجد النبوي، مرتديًا الجلباب، ممسكًا بيديه بالمصحف الشريف، وفي صوت عذب بدأ في ترتيل القرآن الكريم، وملامح وجهه تشف عن تركيزه بما يفعله، بتلك الطريقة عبر مغني بريطاني شهير عن حبه للدين الإسلامي وشعوره بالراحة التامة عند تواجده في الحرمين الشريفين.

بمزيج من الراحة والاطمئنان، نشر هاريس جيه، المغني البريطاني الشهير مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، هو يجلس في الساحة الخارجية للمسجد النبوي بالمدينة المنور بالمملكة العربية السعودي وهو يرتل القرآن الكريم، وحصد المقطع أكثر من 87 ألف إعجاب وأكثر من ألفي تعليق.

كما نشر المغني صورة له برفقة عدد من أصدقائه بملابس الإحرام البيضاء أثناء أدائه لمناسك العمرة قائلًا: «في الوقت الذي تحتاجه فيه بشدة، التفت إلى الله سيكون هناك في انتظارك، الحمد لله»، مؤكدًا أنه يشعر بأنه في وطنه عند وجوده في المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

هاريس جيه، هو مغني بريطاني شهير له العديد من الأغاني الدينية الإسلامية، وذاع سيطه للمرة الأولى في عام 2015 عقب إصدار أول أغنياته بعنوان «سلام عليكم»، وفي عام 2017، أصدر أول ألبوم بعنوان «رسالة سلام».

قدم المغني البريطاني المسلم الديانة، أغنية «Something Inside So Strong» من أجل فلسطين، والده من أصل هندي وأيرلندي واسمه «رحيم»، بينما والدته «أميمة» تجمع بين الجنسية البريطانية وجنسية جاميكا أيضًا.

A post shared by Harris (@officialharrisj)

اعتاد «هاريس» على الذهاب إلى المدرسة الابتدائية الإسلامية بجنوب العاصمة البريطانية لندن، وهو حافظ للقرآن الكريم ويحرص دائمًا على الالتزام بالصلاة في المسجد بمواقيتها.

فاز الشاب في عام 2013، بالمركز الأول في مسابقة المواهب «أوايكننج ريكوردز» والتي تكونت لجنة تحكيمها من حمزة نمرة، ماهر زين ومؤسسي الشركة.

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

هناء مغربي أصيبت بحمى وارتفاع شديد فى درجة الحرارة، لم يتحمل جسدها هذه الحمى، فقدت القدرة على المشي وتحدت الإعاقة بالرسم والفن

تحدث سيف الحكيم رائد الأعمال المصري في روسيا ومدرب النجاح، بعد تكريمه أمس من جهة «Expert Rf» الروسية، كأفضل خبير ريادة الأعمال ومدرب نجاح وبيزنس كوتش في روسيا

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل