المحتوى الرئيسى

"صباح الخير يا مصر": "قادرون باختلاف" كانت مليئة بالرقى والعظمة وجبر الخواطر - اليوم السابع

12/06 11:11

قالت الإعلامية جومانا ماهر، إن احتفالية "قادرون باختلاف" التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد، تلمس قلب أي إنسان تابعه، مضيفةً: "أدعو جميع من لم يتابعوها إلى مشاهدتها، فقد كان هناك مشهد حب وجبر خواطر ومشاعر أُلفة بين أطفال وشباب قادرون باختلاف ورئيس مصرى".

وأضافت ماهر خلال تقديم حلقة اليوم الإثنين، من برنامج صباح الخير يا مصر، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية: "حالة الأمس كانت خاصة وفي منتهى الرقي والعظمة الإنسانية، فقد التفّ كل المشاركين حول الرئيس عبدالفتاح السيسي لالتقاط الصور والتحدث معه بمنتهى الأريحية". 

وتابعت الإعلامية، أن دعم الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي امتدّ لكل أسرة لديها طفل أو شاب من ذوي الهمم، إذ أنهم أصحاب قصص تحدي في كل المجالات: "الجميع تأثر بهذه الاحتفالية، وحوار الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الأطفال كان من القلب للقلب فوصل لقلوبنا بمنتهى السهولة والود". 

وأكدت ماهر: "ما شاهدناه بالأمس بدأ في عام 2016 عندما أطلق رئيس الجمهورية مبادرة دمج .. تمكين .. مشاركة، حيث ساعدت في توفير الخدمات التعليمية والصحية وفرص العمل لـ"قادرون باختلاف"، لذلك تم اختيار مصر ضمن 10 دول الأكثر ابتكارا في توظيف ذوي الهمم وهو ما يعكس قدرة واستراتيجية الدولة حتى تستفيد من الكنوز والطاقات البشرية في ذوي الهمم".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل