المحتوى الرئيسى

في يوم ميلاد الـ 37 لمعتصم النهار.. ما لا تعرفه عن حياته الفنية

12/06 10:01

يصادف اليوم الإثنين، عيد ميلاد ال فنان السوري معتصم النهار الذي يُعد واحدًا من أبرز نجوم الدراما السورية، وحقق شهرة كبيرة بعد نجاح مسلسل "خمسة نص" بمشاركة النجمة نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي ، في جميع أنحاء الوطن العربي .

ويحتفل اليوم ال فنان السورى معتصم النهار بعيد ميلاده ، حيث يعد واحدة من أبر الفنانيين السوريين المتواجدين على الساحة فى الوقت الراهن في سوريا والوطن العربي، فى السطور التالية نرصد إبرز المعلومات عنه :

ولد النجم السوري معتصم النهار في اليوم السادس من شهر ديسمبر في عام ١٩٨٤، في مدينة الرياض ب السعودية ثم عاد مع أسرته إلى سوريا.

لم يكن معتصم النهار يحلم بالعمل في مجال التمثيل، بل كان يتمنى أن يصير محامياً مشهوراً، وبالفعل التحق بكلية الحقوق، ولكنه تعرف على مجموعة من الأصدقاء بالمعهد العالي للفنون المسرحية، فانجذب لمجال التمثيل، وعلى الرغم من التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه استكمل دراسته بكلية الحقوق.

بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحاً ملحوظاً في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته ب شظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.أول أعماله الفنية: الجزء الثاني من مسلسل “خالد بن الوليد”.

أهم أعماله الفنية: مسلسل “باب الحارة”، مسلسل “الإمام”، مسلسل “أسود فاتح”، مسلسل صالون زهرة الذي عرض مؤخراً.

أهم ال جوائز التي حصل عليها: أفضل ممثل شاب في استفتاء صوت سوريا في عام ٢٠١٧، أفضل فنان عربي في الدورة العاشرة من مهرجان الفضائيات العربية عام ٢٠١٩ ، كما حص منذ عدة أيام في استفتاء مجلة وشوشة عن أفضل نجم عربي في الشرق الأوسط لعام 2021 .

في عام ٢٠١٥ أعلن ال فنان معتصم النهار زواجه من فتاة سورية من خارج الوسط الفني، تدعى لين زنبركجي، ونشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلق على الصور قائلاً: “باركوا لنا وادعوا لنا بالسعادة”، وفي عام ٢٠١٦ رزق معتصم النهار بابنته الأولى ساندرا، وقد صرحت زوجته في أكثر من لقاء أنها تهيم به عشقاً، وأنها تحب شخصيته المرحة، وروحه الهادئة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل